كدوان يفتتح ورشة ” دراسة الدليل التنفيذي للمشروعات المركزية للنشاط”

imageصحيفة عسير – علي آل عقيلة : 

افتتح المساعد للشؤون التعليمية بإدارة تعليم رجال ألمع الأستاذ إبراهيم بن يحيى كدوان الورشة العملية التي أقامتها إدارة النشاط الطلابي صباح اليوم ” دراسة الدليل التنفيذي للمشروعات المركزية  للنشاط الطلابي لعام 1436-1437هـ ( بنين) بحضور رئيس النشاط الطلابي الأستاذ محمد علي آل فايع ومشرفو الأنشطة بالإدارة .

وكانت الورشة قد انطلقت بكلمة للمساعد للشؤون التعليمية استهلها بأهمية التخطيط الناجح لمشروعات النشاط الطلابي وذكر في كلمته أن إقامة مثل هذه الورش تعزز من فهم الأساليب التي ينفذ بها النشاط .

وأوضح مدير النشاط الطلابي الأستاذ محمد آل فايع أن الورشة بدأت بالتعريف بالدليل وأهدافه ومحتواه ومدة العمل فيه ، كما شملت الإطار التربوي العام لبرامج النشاط وفلسفته مساراته ومرتكزاته وخصائصه العامة ومكوناته مضيفاً أنه تم نقاش الإطار الاستراتيجي للرؤية التطويرية لبرامج النشاط الطلابي  إضافة إلى الإطار التنفيذي العام لمشروعات برامج النشاط بكل ما تحتويه هذه المحاور من تفصيلات هامة .

وأشار آل فايع أن الهدف من إقامة هذه الورشة هي تحليل الدليل الصادر من الوزارة بشكل دقيق ومن ثم التخطيط السليم لضمان جودة المخرجات مؤكداً أن العمل به سيبدأ من لحظة انتهاء الورشة .

وأهاب آل فايع بجميع مشرفي النشاط الطلابي بضرورة التمشي بما ورد في الدليل وتقديم كل الدعم للميدان التربوي .
image

image>

شاهد أيضاً

جامعة بيشة تعلن ضوابط قبول الطلبة من ذوي الإعاقة والموهوبين رياضيًا ومستفيدي الضمان وذوي الشهداء للعام الجامعي 1446هـ

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  أعلنت جامعة بيشة ضوابط وإجراءات تقديم وقبول الطلبة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com