تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين
 
فيصل بن خالد يدشن أول مدرسة افتراضية على مستوى المملكة

JBR_4038IMG-20150827-WA0036

صحيفة عسير _ احمد شيبان:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم بمكتبه بالإمارة أول مدرسة افتراضية على مستوى المملكة بتعليم عسير .
وأشاد سموأمير المنطقة بالفكرة , مؤكدا أن التقنية وتوظيفها في عملية التعليم أصبح أمر حتمياً وذلك لمواكبة التطور العلمي وسرعة وصول المعلومة للطلاب .
وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة عسير جلوي بن محمد آل كركمان أن فكرة مدرسة الملك سلمان الافتراضية نبعت من توجيه وزير التعليم حول الاستفادة من البدائل لطلاب الحد الجنوبي.
وبين آل كركمان أنه تم تخصيص مبنى متكامل للمدرسة وتجهيزه بكل الوسائل التقنية، مع تكليف فريق عمل مكون من مديرة و25 معلمة ، إضافة إلى تدريب فرق العمل بمكاتب التعليم والطالبات على كيفية التعامل مع النظام وذلك من خلال الفيديوهات التعليمية والتدريب المكثف بمراكز التدريب وتصميم دليل إرشادي وتضمينه في صفحة المدرسة الإلكترونية في بوابة تعليم عسير.
وأشار آل كركمان أن الالتحاق بالدراسة في المدرسة متاح لجميع طلاب وطالبات المملكة وخاصة طلاب الشريط الحدودي، مبينا اشتمال المدرسة الافتراضية على برامج تدريبية للمعلمين والمعلمات وأفراد المجتمع.
وختم آل كركمان بالشكر لأمير المنطقة على دعمه اللا محدود للتعليم وحرصه على تقديم كافة التسهيلات المعينة على التميز، وكذلك وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل الداعم الرئيس والمحفز الدائم لإنجاح المبادرات التعليمية.

>

شاهد أيضاً

بمشاركة (22) شركات وطنية وحضور أكثر من 900
 
ملتقى التوظيف بغرفة أبها يقدم (850) وظيفة لشباب وشابات عسير

صحيفة عسير _ يحيى مشافي ‏ اطلقت غرفة أبها أمس ملتقى توظيف بالتعاون مع شركة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com