طلاب يتقدمون المصلين على الشهيد الزهيري بالمجاردة

imageصحيفة عسير – يحيى مشافي :

أدى محافظ المجاردة عبدالله بن سعد الرعيني وجموع من المصلين، بعد صلاة ظهر اليوم الخميس بجامع المرصد الكبير بمحافظة المجاردة ، صلاة الميت على الوكيل رقيب أحمد عبدالله احمد الشهري ، الذي استشهد خلال مشاركته في التصدي للعدو الحوثي على الحدود الجنوبية بمنطقة جازان .

ونقل محافظ المجاردة عبدالله الرعيني تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ، وسمو أمير منطقة عسير لأسرة الشهيد، وأكد الرعيني أن الشهيد نال شهادة العز والكرامة باذلاً روحه فداءً للوطن والدين سائلاً الله تعالى أن يتقبل الشهيد برحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبه أعرب والد وأقارب الشهيد الشهري عن بالغ شكرهم وتقديرهم للقيادة الحكيمة على تعزيتهم ومواساتهم مؤكدين أنهم جميعاً فداء لهذا الوطن، سائلين الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل القيادة الحكيمة.

وأدى الصلاة مع محافظ المجاردة مدير الشرطة ومدير المرور ومدير إدارة الأوقاف والدعوة والإرشاد ومدير مكتب التعليم , ورئيس الهيئة ، وعدد من مديري الإدارات الحكومية ، وجمع غفير من المشائخ وأعيان القبائل والمواطنين والمقيمين .وقد شارك طلاب مدرسة عبدالرحمن الغافقي الإبتدائية بالمجارده بالزي العسكري>

شاهد أيضاً

اختتام برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي الصيفي بعسير 

صحيفة عسير _ يحيى مشافي  اختتمت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، مؤخرا، فعاليات برنامج …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com