أكثر من 38 ألف ناخب وناخبة
 
أمانة الشرقية: مرحلة تسجيل المرشحين تسجل 436 مرشح ومرشحة خلال 9 أيام

 

IMG-20150908-WA0040

صحيفة عسير _علي الشديدي:

شهدت مراكز الانتخابات البلدية في المنطقة الشرقية إقبالاً متزايداً في الأيام الأخيرة من حيث أعداد الراغبين في التسجيل كمرشحين، حيث بلغ عدد المرشحين 463 مرشحاً ومرشحة خلال 9 أيام.

وقال مدير عام إدارة العلاقات العامة والاعلام المتحدث الاعلامي رئيس اللجنة الإعلامية للانتخابات البلدية بالمنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان: “أظهرت الإحصائية الأخيرة أن عدد المرشحين بلغ 463، بواقع 419 مرشحاً، و44 مرشحة، ما يعني أن الناخبين ستكون أمامهم فرصة كبيرة في اختيار المرشح أو المرشحة المناسب لهم الذي سيمثلهم في المجلس البلدي، وهو أحد أهم أهداف الانتخابات البلدية”.

وأضاف أن هذا العدد سيتزايد خلال الأيام المتبقية من مرحلة تسجيل المرشحين، مردفا بان الإحصائية الأخيرة أظهرت أن عدد الناخبين والناخبات بلغ 38832، حتى أمس الأثنين الموافق 23 / 11 / 1436هـ، بواقع 25808 ناخب، و13024 ناخبة.

وتابع هذه الاعداد ستتزايد بشكل أكبر خلال الأيام القادمة، وخاصة مع قرب نهاية مرحلة قيد الناخبين التي تنتهي بتاريخ 01 / 12 / 1436.

وقال ان “الإجراءات الجديدة التي أقرّتها اللجنة العامة للانتخابات البلدية  المتمثلة في تسهيلات عديدة لمرحلة قيد الناخبين، أسهمت بشكل كبير في زيادة إقبال الناخبين على المراكز الانتخابية، وهذا ما لاحظته اللجنة المحلية في المنطقة الشرقية، وقد كثّفت اللجنة الإعلامية للانتخابات البلدية أعمال الحملة التي بدأتها مؤخرا بهدف توعية المجتمع وتثقيفه.>

شاهد أيضاً

وزير التعليم يرعى احتفاء الوزارة باليوم العالمي للمعلم

صحيفة عسير ــ متابعات رعى وزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان اليوم، احتفالية وزارة التعليم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com