ضمن الحملة التي تنظمها الجمعية بدعم أهل الخير 52 كفيفا وكفيفة من جمعية المكفوفين بالرياض مع مرافقيهم يؤدون الحج..!

image image image

صحيفة عسيـر: فايع عسيري

انطلق صباح أمس (الاثنين) 52 كفيفا وكفيفة لأداء مناسك الحج لهذا العام مع مرافقيهم ضمن الحملة التي نظمتها جمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض (كفيف) بدعم من عدد من فاعلي الخير.

وأوضح مدير عام الجمعية محمد بن سليمان الشويمان أنه يرافق الحجاج المكفوفين عددا من موظفي الجمعية للإشراف عليهم ومتابعة احتياجاتهم أثناء أداء النسك بكل يسر وسهولة بإذن الله.
وأعرب الشويمان عن أسفه لعدم تمكن الجمعية من تحجيج جميع الراغبين في أداء هذه الفريضة من المكفوفين بسبب بعض العوائق التي واجهت جهود الجمعية في هذا الخصوص، ومنها عدم تجاوب الجهات المعنية بالحج مع مطالب الجمعية لمنح تصاريح إضافية، حيث كانت الجهود متواصلة حتى آخر لحظة للحصول على هذه التصاريح، إلا أنه لم يكتب لها النجاح.
وعن عدد المتقدمين لطلب الحج ذكر الشويمان أنه بلغ 190 كفيفا وكفيفة مع أسرهم تقريبا، إلا أنه بعد الفرز اتضح أن بعضهم سبق له الحج فيما آخرون صغار سن لم يجب عليهم الحج، حيث رأت اللجنة المكونة أن الأولى منح الفرصة للكبار ممن لم يؤدوا هذه الفريضة.
وقدم مدير جمعية كفيف شكره وتقدير لكل من دعم هذه الحملة من رجال أعمال وجهات داعمة، وكذلك لرئيس مجلس إدارة الجمعية لمتابعة وحرصه على تنفيذ مثل هذه الحملات، سائلا الله العلي القدير أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم وأن يجزيهم عن المكفوفين خير الجزاء.>

شاهد أيضاً

أهالي ومنسوبو نادي أبها الرياضي يكرّمون” العبيدي” لجهوده في دعم النادي

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي قام عدد من أهالي مدينة أبها المنتسبين لنادي أبها الرياضي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com