تعليم النماص يطبّق مشروع ( البيئة المدرسية الجاذبة )

النماص – نورة الشهري : البيئة الجاذبة موضوع دائما ما يقلق الكثير من المؤسسات سواء تعليمية أو غير تعليمية انه المحور الأول لقادة العمل لأن بوجوده حتماً ستتغير المخرجات وتكون النتائج مبهرة ومطمئنة، من هذا المنطلق واستناداً على نتائج مشروع التقويم الذاتي الذي قام به قسم الأمانة بإدارة تعليم النماص العام الماضي كلف سعادة مدير التعليم الأستاذ: عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم فريق بحثي بقيادة أمين إدارة التعليم الأستاذ: فايز آل صفوان لدراسة هذا الموضوع دراسة علمية وافية وشاملة لجميع الجوانب من وجهة نظر طلاب وطالبات المرحلة الثانوية.
وذكرت أ. نجلاء البكري( منسقة الدراسة البحثية ) بأن العمل في هذه الدراسة قد بدأ بالفعل وقد تم استطلاع آراء الطلاب والطالبات في هذا الموضوع وتم تصنيفها حسب كل مجال، ومن المتوقع الانتهاء من هذه الدراسة وعرضها على سعادة مدير التعليم قبل نهاية الفصل الدراسي الأول.
الجدير بالذكر أن جميع أعمال هذا الفريق البحثي إلكترونية حتى الاجتماعات وجميع طرق التواصل بين أعضاء الفريق أيضاً إلكترونية وهو أسلوب فريد من نوعه على مستوى الوزارة.
ومن جانبه يتمنى فريق الإعلام التربوي النجاح والتوفيق لهذا الفريق لينعم أبنائنا الطلاب والطالبات ببيئة مدرسية جاذبة ومحفزة للتعلم والتفكير.

>

شاهد أيضاً

نجاح باهر للمسيرة الوردية في موسمها الثاني للتوعية بسرطان الثدي في الحديقة القرآنية

صحيفة عسير – صالحة آل سيف : نظم فريق شكرا لعطائك و فريق عباقرة التطوعي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com