توزع الجامعة أكثر من 20 ألف هدية للحجاج
 
جوالة جامعة جازان تشارك بثلاث فرق لخدمة ضيوف الرحمن

image

صحيفة عسير _ جازان:

تشارك جوالة جامعة جازان بثلاث فرق كشفية بمجموع 53 طالباً في معسكرات الخدمة العامة التي تشرف عليها جمعية الكشافة العربية السعودية لخدمة ضيوف بيت الله الحرام في موسم حج هذا العام 1436هـ .

وأوضح مشرف نادي الجوالة القائد الكشفي هشام العطاس أن وفد جامعة جازان مكون من ثلاث فرق كشفية بقيادة القائد الكشفي وائل خواجي، مضيفا أن نادي الجوالة أقام معسكراً إعدادياً استعداداً للمشاركة في خدمة الحجاج، وقدم النادي دورات في الاسعافات الأولية وكيفية عمل المسح والإرشاد للحجاج وتقديم كافة الخدمات لمساعدة كبار السن والمرضى.

وبين العطاس أن جوالة الجامعة ستوزع أكثر من 20 ألف هدية لضيوف الرحمن، موضحا أن هدية الحاج عبارة عن سجادة صلاة وحقيبة متعددة الأغراض ومظلة شمسية بالإضافة إلى حقيبة للاسعافات الأولية.

وتشمل مهام جوالة الجامعة القيام بعملية المسح الميداني لمواقـع حملات الحج بالمشاعر المقدسة والأجهزة المشاركة، ورسم خريطة توضح المواقع الفعلية لحملات الحج كما هو متبع سنوياً من قبل جمعية الكشافة وبمشاركة الجامعات وإدارات التعليم ورعاية الشباب، وإرشاد الحجاج التائهين وتوصيلهم إلى مخيماتهم، والتعاون مع بقية الأجهزة المشاركة كالدفاع المدني والهلال الأحمر والدوريات الأمنية في تنظيم السير.>

شاهد أيضاً

تلبي احتياجات القطاع..
 
بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير تُقيم معرض “استثمر في عسير”

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : تقيم بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير والتي تشمل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com