“الهيجان” يرأس اجتماع لجنة الطوارئ بصحة عسير

IMG-20150923-WA0066
صحيفة عسير – توفيق الأسمري :

ترأس مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير بالنيابة الدكتور عبدالعزيز بن أحمد آل هيجان صباح أمس الثلاثاء اجتماع لجنة الطوارئ والأزمات الرئيسية بصحة عسير، بحضور كافة أعضاء اللجنة .
وأوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير، أنه تم استعراض عدد من الموضوعات المطروحة في جدول الأعمال ، ومنها مناقشة الملاحظات التي تم تدوينها من خلال الجولات الميدانية للمدير العام والمسئولين على المرافق الصحية الحدودية ومناقشة خطة الفرق الاسعافية وتفعيل التواصل بين المرافق الصحية ، والاستماع إلى تقارير وملاحظات المساعدين  للخدمات العلاجية والصحة العامة وإدارة الطوارئ وكذا مدراء المستشفيات الحدودية ظهران الجنوب والحرجة والفرشة وسراة عبيدة .
وأضاف النقير بأن الاجتماع خرج ببعض التوصيات ومنها دعم المراكز والمستشفيات الحدودية بالأجهزة والقوى العاملة كأولوية قصوى وتفعيل الدور الإشرافي والرقابي على المرافق الصحية مع تحديث البيانات للفرق الاسعافية وتحديد تبعيتها لإدارة الطوارئ بالمديرية لتنظيم خروجها لاستقبال الحالات الاسعافية ، كما أوصت اللجنة بتشغيل مركز ألحرجه كمركز مناوب إلى الساعة الثانية عشرة مساء وتشغيل قسم الطوارئ بمستشفى الفرشة بشكل مستمر .
وفي نهاية الاجتماع حث الدكتور “آل هيجان”الجميع على بذل مزيداً من الجهد والعمل لخدمة رجال الأمن البواسل، وخدمة المرضى بشكل عام.>

شاهد أيضاً

وزارة الحج والعمرة تكمل استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة الاثنين المقبل

صحيفة عسير _ جدة أكملت وزارة الحج والعمرة استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى من منتدى العمرة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com