محافظ ظهران الجنوب يستقبل معالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة

٢٠١٥١٠٠٣_٢٢٢٨٠٨
صحيفة عسير – سالم عروي :
استقبل سعادة محافظ ظهران الجنوب الأستاذ محمدبن فلاح القرقاح صباح اليوم السبت 12/20 معالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة الدكتور عبدالرحمن آل ابراهيم والوفد المرافق له والمكون من نائب المحافظ للتشغيل والصيانة المهندس عثمان النجدي ونائب المحافظ للشؤون الفنية والمشروعات المهندس عبدالله البريكيت ومدير التشغيل والصيانة بالساحل الغربي الاستاذ محمدالثبيتي ومديرمحطات تحلية الشقيق المهندس موسى معبر ومدير خطوط مياه الشقيق المهندس خالدالصافي ومدير أمن محطات الشقيق المهندس سعيد شاهر.
وفي بداية اللقاء رحب القرقاح بمعالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة ومرافقيه مبديا سعادته بهذه الزيارة والتي تعبر عن حرص القيادة الرشيدة على متابعة كل مامن شأنه خدمة المواطن في جميع المواقع ومنها الاهتمام بالمياه وتوفرها في كل أرجاء البلاد. مضيفا بأن المحافظة تحتاج الى زيادة في خزانات المياه نظرا لموقعها الحدودي والزيادة في الاستهلاك مع وجود القوات البرية المرابطة كما طالب بتوفير خزانات مياه في شمال المحافظة وغربها لوجود عدد من المراكز الادارية والكثافة السكانية فيها.
ثم تحدث معالي الدكتور آل ابراهيم وذكر بأن ولاة الأمر حريصين على توفير كل الاحتياجات في جميع المناطق ومنها هذه المحافظة خاصة وأنهامنطقة ساخنة لما تشهده من أحداث في الوقت الحالي واعدا بدراسة زيادة الخزانات في أسرع وقت. مضيفا بأن هناك توجه سريع بتعزيز الحمايات الأمنية لمناطق توزيع المياه في جميع المحافظات موضحا استعداده بتوفيرالكميات اللازمة لمواقع الجيش في أماكنها حسب مايصدر من أوامر. ثم تحدث المهندس سعيد شاهر مدير الأمن والسلامة بمحطات الشقيق بأن الحمايات الأمنية جاهزة لمباشرة أعمالها في محطة توزيع المياه بظهران الجنوب بعد حصولهم على دورات تدريبية متطورة في الأمن والحماية.
ثم تحدث مدير فرع المياة بظهران الجنوب فيحان بن مبارك بأن ضخ الماء في الخزانات يعتبر ضعيف قياسا بالاستهلاك اليومي مع وجود القوات البرية والكميات العالية التي تحتاجها. وقد وعد المعالي بدراسة ذلك مع المسؤولين في مديرية المياة بعسير.
وفي ختام الزيارة قدم القرقاح شكره وتقديره لمعالي الدكتور عبدالرحمن آل ابراهيم ومرافقيه على هذه الزيارة الكريمة متمنيا للجميع التوفيق والسداد لخدمة هذا الوطن الغالي .
٢٠١٥١٠٠٣_١١٢٥١٦
٢٠١٥١٠٠٣_١١٠٩٤٣
٢٠١٥١٠٠٣_١١٣٤٥٣>

شاهد أيضاً

بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات ببيشة
 
شرطة بيشة تستكمل الحملة التوعوية بمخاطر المخدرات

صحيفة عسير- عبدالله آل جدران: استكملت شرطة بيشة بالتعاون مع ادارة مكافحة المخدرات ببيشة الحملة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com