امير عسير يتسلم تقرير الخطوط السعودية ويلتقي المسؤولين والمواطنين .

صحيفة عسير ـــ احمد شيبانالامير 1جماعية الامير2تكريم3خلال استقبال المدير الإقليمي لمصرف البلادخلال استقبال المدير الإقليمي لمصرف البلادومستقبلا سموه مدير عام الضمان الاجتماعي بالمنطقة

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة صباح اليوم مدير عام خدمات الركاب والمبيعات بالإقليم الجنوبي المكلف بالخطوط الجوية العربية السعودية سعيد بن علي القحطاني .

واطلع سموه خلال الاستقبال على تقرير أداء السعودية  لموسم شتاء 1435هـ /2014م  خلال الفترة من 1يناير 2014م  الى 30 ابريل2014م , مقارنة بما تم تحقيقه لنفس الفترة من العام الماضي .

وشمل التقرير عدد المسافرين والقادمين من وإلى منطقة عسير عبر مطاري أبها الإقليمي ومطار بيشة خلال الفترة اعلاه (( 787.034)) مسافراً بزيادة 8% عن نفس الفترة من العام الماضي  وكان عدد زيادة المسافرين يقارب 63الف مسافر ، وبلغ عدد الرحلات (6623) رحلة بزيادة  10% عن نفس الفترة من العام الماضي , كما تم تسيير عدد (240) رحلة مباشرة  دولية خلال الفترة من 1يناير 2014م  إلى 30 ابريل2014م بين مطار أبها وميناء القاهرة الجوي بواقع 14 رحلة أسبوعيا نقلت على متنها (24,819) مسافراً .

من جانبٍ آخر استقبل سموه في مكتبه بالإمارة مدير عام الضمان الاجتماعي بمنطقة عسير عبدالحكيم بن جبران الشهراني الذي قدم للسلام على سموه .

وبين الشهراني أنه تم فرش وتأثيث 2000 منزل ، مشيراً إلى أن ذلك كان بتوجيهات سمو أمير المنطقة ومعالي وزير الشئون الاجتماعية .

من جهةٍ أخرى استقبل سموه في مكتبه بالإمارة صباح اليوم المدير الإقليمي لمصرف البلاد بالمنطقة حسين بن فردان الذي قدم للسلام على سموه.

وأوضح بن فردان أن المصرف يسعى لفتح فروع جديدة بالمنطقة ؛ سعياً منه في تحسين مستوى جودة الخدمات المقدمة للعملاء .

وشدد سموه على أهمية تفعيل دور المصارف لخدمة المجتمع وتحسين مخرجاتها بالشكل المأمول .

إلى ذلك التقى سموه مساء أمس في ضيافة الإمارة بحي السد في أبها أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية وأعضاء مجلس المنطقة والبلدي .

واطلع سموه والحضور خلال اللقاء على العرض المرئي لفرع وزارة الخدمة المدنية بمنطقة عسير الذي قدمه مدير الفرع عبدالله بن سعد الفصيلي .

وبين الفصيلي أن تأسيس فرع الوزارة بالمنطقة جاء لتلبية حاجتها إلى وجود مندوب مستمر للوزارة في المنطقة ، حيث قامت إمارة المنطقة آنذاك وبناء على رغبة وزارة الخدمة المدنية بتوفير فرع في المنطقة  وذلك بتاريخ 1/9/1399 هـ ، ويرتبط بفرع الديوان في المنطقة الغربية .

وأوضح الفصيلي أنه تم دعم الفرع بموظف آخر في 13/12/1399 هـ ، ثم توالت حركات التطوير المستمرة في الفرع إلى أن تم تعيين مندوب للفرع في منطقة جيزان وآخر في منطقة نجران ، ثم استقل فرع منطقة عسير عن فرع المنطقة الغربية ليرتبط مباشرةً بالمقر الرئيسي في الرياض وذلك بتاريخ 5/1/1407هـ وتم تعديل مسماه إلى فرع الديوان بالمنطقة الجنوبية ، كما تم في العام 1415 هـ افتتاح الفرع النسوي بالمنطقة .

وتسلم سموه في نهاية العرض تقرير فرع الوزارة ، ثم تشرف منسوبي الفرع بالتقاط الصور التذكارية مع سموه  .

وفي نهاية اللقاء تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه .>

شاهد أيضاً

خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية عدد من أصحاب الفضيلة أعضاء النيابة العامة

صحيفة عسير ــ واس أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com