عدد من طلاب جامعة الملك خالد يتذمرون من إفتقاد دورات المياه إلى النظافة

image 

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

تذمر عدد من طلاب جامعة الملك خالد بقسم الشريعة وأصول الدين ، وبكلية العلوم الإنسانية بمدخل 3 ومدخل 4 عن إفتقاد دورات المياه للنظافة وإنتشار الروائح الكريهة بالمممرات المجاورة لها وتسرب المياه من أسقفها وفي الممرات مما سبب ذلك تذمر العديد منهم حول هذا الموضوع .

حيث قال الطالب علي ناصر القحطاني ” بأن هذا الوضع طال كثيراً ومنذ بداية العام ، تفتقد دورات المياه المختصة بالطلاب للنظافة ، وعدم الإهتمام بها من قبل إدارة الجامعة ، وجعلها في صورة تسيء للجامعة ومظهرها أمام مرتاديها ” .

وأضاف الطالب فارس علي القحطاني ” أنه تكرر هذا المشهد لمدة ترمين كاملين ودورات المياه تفتقد الصلاحية بأن يقضي الشخص حاجته بها ، وإكمال وضوؤه بسبب الروائح الكريهة ، وتسرب المياه من الأسقف الخاصة بها ، ونأمل من إدارة الجامعة أن تقف بكل مصداقية عليها ، وجعلها بعين الإعتبار ، وتوفير العمالة المخصصة لها في تقديم خدماتهم على الوجه المطلوب التي تصب في مصلحة الجميع “.

وأتفق معهما الطالب إبراهيم محمد بقوله ” الأمل بكل مصداقية من إدارة الجامعة أن تقف بجانب الطالب ولو بالقليل في توفر الإمكانيات المختصة في دورات المياه وتنظيفها بشكل يومي وتصليح أبوابها الخالعة وتوفير إحتياجاتها المعروفة ”

 

imageimageimage>

شاهد أيضاً

تحقيقا لرؤية 2030 لزراعة 10 مليار شجرة ..
 
الكلية التقنية بأبها بالتعاون مع فرع الزراعة بعسير تنفذ مبادرة عمل تطوعي لغرس 600 شجرة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تحقيقاً لرؤية صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ولي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com