دورة عالمية لإدارة وتسويق وجهات عسير السياحية

image

صحيفة عسير – خلود الغربي : 

انطلقت دورة إدارة وتسويق الوجهات السياحية التي تنظمها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالتعاون مع المنظمة العالمية للسياحة في فندق قصر أبها أمس، على أن تستمر حتى ٨ أكتوبر الجاري.

وشهد اليوم الأول للدورة، تقديم مدير مشروع مبادرة “عسير.. وجهة سياحية رئيسية على مدار العام” المهندس طارق خان عن المبادرة وكيفية مشاركة المجتمع فيها، وآخر عن فوز أبها بجائزة لقب عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧، شرح كيفية الفوز في الجائزة والمشاركين في الإعداد والمدن التي فاز بها ومميزات ومقومات المنطقة التي حباها الله.

كما قدم المشرف العام على المسارات الاستراتيجية السياحية الوطنية بالهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني عبدالله مطاعن ورقة عمل عن المسارات التي تعمل عليها الهيئة، وورقة أخرى قدمها عضو المنطمة العالمية، الإجنتيني عمر فالدير عن دور المنظمة والمهام التي تقوم بها لدعم الوجهات السياحية وكيفية تسويقها.

من جهته، قال مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة المهندس محمد العمرة: “إن الهدف من الدورة تنمية العلاقات والأعمال مع الشركاء والمجتمع المحلي وكيفية تحقيق الأهداف المحددة في مبادرة “عسير.. وجهة سياحية رئيسية على مدار العام” وما تحتاج مدينة أبها قبل عام ٢٠١٧ التي فازت فيه بعاصمة السياحة العربية، إضافة للعمل على تطوير المنتجات السياحية”.>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com