أمين عسير يفتتح مبنى بلديتي الثنية وتبالة والنقيع ويتفقد مشا ريع الحازمي

مبنى بلدية النقيع

صحيفة عسير _ خلود الغربي:

افتتح أمين منطقة عسير صالح بن عبد الله القاضي يوم أمس الأول المباني الجديدة لبلديتي الثنية و تبالة والنقيع . جاء ذلك خلال زيارته لبلديات الحازمي والثنية وتبالة والنقيع يرافقه وكيل شؤون البلديات المهندس عوضه سفر الشهراني ومدير عام المتابعة علي بن دبيس القحطاني ، والمشرف على مكتب الأمين المهندس عبد الرزاق العلياني .
وفي بداية الجولة التي بدأت ببلدية الحازمي حيث تفقد الجميع المشاريع التي تقوم عليها البلدية ، والتقى فيها القاضي برئيس المركز و عدد من المواطنين الذي أكدوا إلى الحاجة إلى افتتاح عدد من المكاتب الخدمية أو البلديات التي تدعم بلدية الحازمي وضرورة ترقية فئتها ليتسع مطاق خدماتها ، ثم قدّم رئيس بلدية الحازمي المهندس غرم عبد الله الأحمري عرضاً مرئياً للبلدية تناول المشاريع التي تنفذها البلدية و الهيكل التنظيمي ، والأعمال المزمع إنشائها من البلدية .
وأكد القاضي في لقاءه إلى أن بلدية الحازمي لديها من المشاريع والكوادر ما يؤهلها لتجاوز تأخير المشاريع ، وشدد إلى الحرص خلال إدخال بيانات المشاريع ونسب إنجازها بالأرقام .
عقبها انتقل لبلدية الثنية و تبالة وتجوّل في المعرض المصاحب للافتتاح والذي يستعرض مشاريع بلدية الثنية و تباله خلال السنوات الماضية ، وقدّم رئيس البلدية المهندس خالد الوادعي شرحاً عن هذه المشاريع مؤكداً بأن دعم الحكومة الرشيدة ومتابعة أمانة منطقة عسير كان له الأثر الكبير في ذلك .
ثم التقى أمين عسير بالمواطنين الذين أوضحوا بأن البلدية قدّمت عدد من المشاريع التنموية وخاصة السفلتة والتحسين والتجميل والساحات البلدية وتطوير المخططات الهيكلية وإنشاء العبارات وغيرها .
ثم انتقل الوفد إلى بلدية النقيع لحفل افتتاح مبنى البلدية على بحضور أمين منطقة عسير صالح بن عبد الله القاضي ومحافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة واستعرضت بلدية النقيع خلال الحفل في عرض مرئي المشاريع التي قامت عليها وخاصة أعمال السفلتة ودرء أخطار السيول والحدائق والتحسين والتجميل وغيرها من المشاريع ، وأوضح عدد من المواطنين خلال لقائهم بالقاضي أن البلدية بحاجة ماسة إلى ترقية في فئتها نظراً لاتساع رقعة المناطق التي تقوم على خدمتها ، وأكد القاضي بأن رئيس بلدية النقيع المهندس إبراهيم صالح القرني من الكفاءات البلدية المميزة ولن تدخر بلدية النقيع أي جهد في سبيل إيصال الخدمات وتسهيل الأعمال البلدية

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com