آل جرمان : ماحصل في منطقة نجران فعلة قذرة من زمرة فاسدة

image

نحمد الله عز وجل الذي من علينا في هذه البلاد المباركة بنعم عظيمة وجليلة نعمة الأسلام والحرمين الشريفين ونعمة القيادة العظيمة المباركة ونعمة الأمن والآمان والراحة والأستقرار فلك الحمد والشكر يارب العالمين ..

أن ماحصل ببالغ الآسى في بيت من بيوت الله في أرض وطننا الغالي بجامع المشهد بمنطقة نجران فعلة دنيئة من زمرة فاسدة لاتحمل دين ولاملة ولا عقل بل تحمل أفكار إجرامية قبيحة وعقول مستأجرة دنيئة أن ترويع الآمنين والسعي لقتلهم في بيت من بيوت الله وهم يؤدون فريضة من فرائض الأسلام من الخصال القذرة التي لايفعلها الإ دنيى أنها جريمة قبيحة بشعة وظاهرة خطيرة قذرة أسأل الله العظيم أن يكشف مخططاتهم الدنيئة ويسلط عليهم وينتقم منهم ويمكن رجال أمننا الأوفياء من رقابهم أنه على كل شي قدير ..

وأن هذه الأفعال الدنيئة لاتزيدنا نحن أبناء الوطن الإ لحمة وتلاحم ووفاء لقيادتنا العظيمة محافظين فداء بكل مانملك عن أمن وأستقرار وطننا الغالي حفظك الله ياوطني شامخاً ..

إلي أنه من الواجب علينا جميعاً أبناء هذا الوطن الغالي أن نكون رجال أمن أوفياء ضد هولاء الخوراج وأسأل الله العظيم أن يحفظ لوطننا المبارك قيادتنا الغالية العظيمة وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والراحة والأستقرار ويحفظ وطننا من كل مكروه ويرد كيد الأعداء في نحورهم أنه سميع مجيب ..

 الشيخ / عبدالله بن عبدالعزيز آل جرمان الأسمري 

 >

شاهد أيضاً

أهالي “مركز الربوعة وكحلا وتشوية ” يطالبون بتوفير صراف آلي يلبي احتياجاتهم النقدية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي ناشد أهالي مركز الربوعة والقرى التابعة له (كحلا -تشوية ) …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com