أمير عسير يتقدم المصلين لصلاة الاستسقاء

image

صحيفة عسير – أحمد شيبان :

تقدم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير المصلون لصلاة الاستسقاء اليوم , وذلك في مسجد الملك فيصل بالخالدية بأبها.

وأَمّ المصلين إمام وخطيب جامع الملك فهد بأبها الدكتور عبدالله بن محمد بن حميد والذي حمد الله سبحانه وتعالى في خطبته على النعم الدائمة التي شرعها الله لعباده وسخّرها لهم وخلق الإنسان في أحسن صوره موصياً فيها تقوى الله عز وجل لما فيها من الحظ الوفير والفوز الكبير.

وقال بن حميد: ” أن هناك صلة قوية بين نقاء الفرد والمجتمع من الذنوب والخطايا وقضاء الحاجات وتخفيف الرغبات ، وتوافر الخيرات ، بالإضافة إلى وجود ارتباط متين بين الثروة والقوة وبين مداومة الاستغفار .

لافتاً إلى أنه إذا كثر الاستغفار في الأمة وصدر عن قلوب بربها مطمئنة دفع الله عنها ضروباً من النقم ، وصرف عنها صنوفاً من البلايا والمحن .

وأكد على أهمية الحرص على تنشئة شبابنا وفتياتنا التنشئة الإسلامية الوسطية المعتدلة وأن نغرس في عقولهم المحبة والولاء لولاة الأمر ومحبة الوطن وأهمية الحفاظ على الأمن والتعاون مع رجال الأمن في الإبلاغ عن كل من تُسَوّل له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار أو نشر الفوضى في المجتمع سائلاً الله تعالى أن ينزل الغيث ويرحم العباد وأن يحفظ على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار في ظل القيادة الرشيدة.

image

image>

شاهد أيضاً

وزير الشؤون الإسلامية يتفقد فرع الوزارة بمنطقة عسير ويقف على احتياجاته ويدشن مبادرتين دعويتين تنفذ بالمنطقة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي قام معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com