وكيل إمارة منطقة عسير يرعى حفل تكريم 100 متقاعد من شركة الاتصا لات

رعى وكيل إمارة منطقة عسير سليمان بن محمد الجريش مساء أمس حفل تكريم 100 متقاعد من شركة الاتصالات ، وذلك بفندق قصر ابها.
وبدء الحفل المُعد بهذه المناسبة بالقران الكريم ، ثم ألقى مدير الاتصالات بمنطقة عسير المهندس محمد بن احمد المقصودي شكر فيها المتقاعدين على ما بذلوه من جهد ومثابرة طيلة سنوات عملهم ، متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح في حياتهم الأسرية والعملية.
وأوضح المهندس المقصودي الدور الذي تقوم به شركة الاتصالات في الشراكة الحقيقية مع قنوات التنمية الشاملة لتفتح أفاقاً أرحب نحو دور إنساني أشمل وأكثر تكاملا ليضمن ركائز استراتيجيات شركة الاتصالات السعودية وأولوية أهدافها ، مثمناً الدور الذي تقوم به إمارة منطقة عسير ورعايتها الدائمة لحفل تكريم المتقاعدين في كل عام.
ثم شاهد الحضور فلماً وثائقياً عن الاتصالات السعودية ومراحل تطورها والخدمات التي تقدمها لجميع القطاعات الحكومية والخاصة ولأفراد المجتمع.
عقب ذلك ألقى كلمة المتقاعدين عضو مجلس إدارة هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور سعيد بن طراد الأسمري ، أكد فيها أن مرحلة التقاعد هي تكريم لنتاج سنوات من العطاء والمثابرة والجد والاجتهاد.
وأضاف الأسمري أن قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية شهد تطورا ملحوظا ليشهد الجميع مراحل التغيير من قطاع حكومي إلى شركة مساهمة تدار بأسلوب تجاري ، ليتناغم مع تطلعات الحكومة الرشيدة ليحقق نجاح ونقلة نوعية مكنها من توفير شبكات متطورة على مستوى الهاتف الثابت والجوال والإنترنت.
ثم القى الدكتور محمد علي العمر بقصيدة شعرية بعنوان " أبرار الكلام " نالت إعجاب الحضور
عقب ذلك سلم وكيل إمارة منطقة عسير سليمان الجريش الدروع التذكارية والهدايا للمتقاعدين ، ثم تَسلم الجريش هدية تذكارية نيابة عن سمو أمير منطقة عسير من مدير الاتصالات بالمنطقة المهندس محمد المقصودي.

>

شاهد أيضاً

3 مواجهات غداً في انطلاق منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين

صحيفة عسير ــ الرياض تنطلق غدًا الخميس منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com