محافظ محايل يتفقد مركز بحرأبوسكينه

 

imageصحيفة عسير – هاشم الأسمري : 

قام محافظ محايل محمد بن سعود أبونقطة المتحمي اليوم، بزيارة تفقدية لمركز بحر أبوسكينه بحث خلالها احتياجات المركز من المشروعات التنموية.
وخلال الزيارة عقد محافظ محايل اجتماعاً مع رئيس مركز بحر أبوسكينه حمود ظافر النايف، ومديري أفرع الإدارات الحكومية بالمركز، تم خلاله مناقشة الموضوعات المتعلقة بالخدمات والمشروعات التي يحتاجها المركز والقرى التابعة له، وشاهد الجميع عرضا مرئيا عن المشاريع البلدية القائمة والجاري تنفيذها حالياً وذلك بقاعة الإجتماعات ببلدية بحر أبوسكينه .
ثم قاموا بجولة ميدانية تفقدية، شملت الوقوف على محطة الكهرباء “الجهد الفائق” بآل ختارش، المركز الحضاري ، السوق الشعبي، ومراحل العمل فيها، وبعض مشاريع الطرق والمتنزهات الجاري تنفيذها، كما شملت الزيارة القرية التراثية بمركز بحر أبوسكينه . كما التقى بمشائخ ونواب القبائل والأهالي وتفقد أحوالهم وطالب بتوفير الخدمات المقدمة لهم بما يضمن لهم راحتهم ووجه بتذليل الصعوبات التي قد يواجهونها.
كما تفقد “المتحمي” مقر بلدية بحر ابوسكينه والتقى العاملين فيها وحثهم على بذل المزيد من الجهد واستشعار عظم الأمانة والمسؤولية المكلفين بها .
إلى ذلك أكد محافط محايل “محمد المتحمي” أن هذه الجولة تأتي بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير الذي يحرص ويتابع كل ما يهم المواطن والوقوف على احتياجاته في كل مركز وبلدة وقرية وهجرة .

image image image image image image image>

شاهد أيضاً

وكيل محافظة محايل يرعى فعالية نادي الشهيد بيوم التطوع السعودي والعالمي

صحيفة عسير _ يحيى مشافي  تصوير أمل الغانمي رعى وكيل محافظة محايل المكلف حمد بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com