بالصور : الأمطار والسيول تغلق طريق مركز الفيض الساحلي لساعات

image

صحيفة عسير – إبراهيم الصبيحي :

هطلت أمطار غزيرة مع ساعات الصباح الأولى لهذا اليوم على الطريق المؤدي إلى مركز الفيض الساحلي بمحافظة البرك وأدت الى عرقلة حركة السير على ذلك الطريق الترابي مما سبب تأخر وصول المعلمين والمعلمات والطلاب لمدارسهم في ست مدارس للبنين والبنات علماً أن هذا الطريق بامتداد 9 كم فقط يخدم أكثر من خمسة آلاف نسمة وهو الرابط الوحيد للمركز بمحافظة البرك و حتى محافظة محايل عسير.

“عسير الإلكترونية” تمكنت من الوصول لذلك الطريق بعد منتصف النهار والتقت عدد من المواطنين :

حيث أفاد المواطن أحمد الصبيحي أن هذا الطريق مسجل في إدارة الطرق بعسير بأولوية رقم 159 وقد شخصت عليه لجنة من أمارة منطقة عسير وإدارة الطرق بعسير وبحضور المحافظ قبل حوالي سنة تقريبا وإلى الآن لم يبت في أمره ، وأضاف : تتم مفاضلة هذا الطريق مع الطرق الفرعية بالرغم أنه طريق رئيسي يخدم مركزاً كاملاً !

و تحدث إلينا أحد معلمي مدارس مركز الفيض منوها بتأخر جل المعلمين بالاضافة إلى عدم حضور البقية ممن لايملكون سيارات الدفع الرباعي لعدم استطاعتهم الوصول للمدرسة .

من ناحية أخرى تحدث إلينا المواطن محمد الصبيحي بصوت مبحوح قائلا جدتي مريضة وأمي كذلك وأرتاد هذا الطريق أسبوعياً للوصول للمستشفى ولدوامي خارج المركز ولا أحد ينظر لمعاناتنا مع انه ليس بالطريق المكلف وليس بالمسافة الطويلة ودولتنا غير عاجزة عن تعبيدة فقط ما نحتاجه وفقة مسؤل جاد ينهي معاناتنا .

image

image

image>

شاهد أيضاً

بمشاركة موظفين وفرق تطوعية وتقديم وجبات غذائية
 
جمعية عطاء الخيرية تنفذ برنامجها النوعي (اعانة) لدعم الاسر المحتاجة في جدة

صحيفة عسير ــ جدة قدمت جمعية عطاء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة اعانات عينية عبارة عن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com