ينطلق الخميس المقبل في سوق التمور ببيشة
 
المعاوي لـ” عسير” : فعاليات ” فلتنا جنوبية ” تحظى بالعديد من الفعاليات والبرامج الجديدة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

تزامناً مع انطلاق فعاليات مهرجان “مرحباً الف في عسير ” ، تنطلق يوم الخميس المقبل الموافق ١٤٤٠/١١/١هـ في سوق التمور ، فعاليات بيشة تحت عنوان ” فلتنا جنوبية ” ولمدة عشرة ايّام ، وذلك بتنظيم من شركة راما المستقبل والمرخصة من قبل هيئة الترفيه .

وألتقت ” عسير ” في حديث خاص برئيس مجلس إدارة شركة راما المستقبل والمنظمة للفعاليات مثيب بن عبدالرحمن المعاوي حيث قال : حظيت هذه الفعالية بموافقة ومباركة من أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال الداعم للسياحة بمنطقة عسير ، وكذلك بالموافقة من قبل هيئة الترفيه مشكورة ، حيث اسعدتنا كثيراً بهذه الموافقة ، كما شكر بلدية بيشة على جهودهم على الاستعدادات لانطلاقة هذه الفعاليات .

وأضاف ” المعاوي ” : هناك عدد من الفعاليات الجديدة والبرامج المنوعة طوال فترة فعاليات هذا العام ببيشة ” فلتنا جنوبية ” وستمنح هذه الفعالية أهالي محافظة بيشة المتعة والفرصة للاستمتاع بكل تفاصيل الترفيه ، وكذلك تمنح الفرصة لقضاء لحظات ممتعة مع أفراد عوائلهم .

وأكد “المعاوي” : أن هذه الفعاليات ستتضمن العديد من العروض المتنوعة منها عروض الخفة، وعروض الصوت ،والضوء، و كذلك تشمل العروض النارية ،و الزومبا النسائية ، كما أن هناك العديد من الفعاليات المشوقة للحضور وهي الفقرات الفنية من منشدين، وفرق أطفال، و الفلكلور الشعبي ، وكذلك الألعاب الترفيهية، والإلكترونية .

وأشار ” المعاوي ” : أن الفعالية ستحظى بتواجد العديد من مقدمي الوجبات السريعة و السناكس ، والجلسات المخصصة للجمهور ورواد الفعالية .

واختتم رئيس شركة راما المستقبل الاستاذ / مثيب المعاوي حديثة لصحيفة عسير الإلكترونية بالشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير على كل مايقدم من أجل خدمة أهالي المنطقة الجنوبية ، كما قدم شكره أيضاً لهيئة الترفيه على جهودها وقديمها كل مافيه مصلحة لأبناء هذا الوطن الغالي ، ودعا ” المعاوي ” أهالي وزوار محافظة بيشه بزيارة الفعالية وقضاء أوقات ممتعة بإذن الله .>

شاهد أيضاً

جمعية البر الخيرية بالجعرانة تطلق مبادرة “إبصار” بالتعاون مع جمعية يبصرون للعيون

صحيفة عسير ـ جميل القثامي في خطوة هامة لدعم كبار السن، قامت جمعية البر الخيرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com