
صحيفة عسير – أمل الصاري :
أعلنت صحة بيشة عن تواجد الدكتور/ عبدالله حسن الفيفي استشاري جراحة وإصابات الملاعب والمفاصل الصناعية اعتبارا من ٥/ فبراير ٢٠٢٠م بمستشفى الملك عبدالله ببيشة. مع تمنياتنا للجميع بالسلامة والعافية .>
5 فبراير، 2020 الصحة التعليقات على د.الفيفي يتواجد بمستشفى الملك عبدالله ببيشة مغلقة 569 زيارة
صحيفة عسير – غادة الشهراني : تمكن الفريق الطبي بمستشفى الدرعية، عضو تجمع الرياض الصحي …
عسير صحيفة عسير الإلكترونية