
صحيفة عسير – هياء آل ظافر :
استقبلت كلية التقنية للبنات ببيشة ممثلة في قسم الدراسات العامة وتحت إشراف عميدة الكلية الأستاذة/ سالي ماجد يوم الثلاثاء الموافق ١٤٤١/٦/١٧هـ عدداً من الطالبات الأيتام
بالتعاون مع جمعية رأفة، وذلك لرعاية الأيتام بالمنطقة بتفعيل برنامج تدريبي بعنوان ” لتبلغي أوج آمالك” ،والذي يستهدف فئة من الطالبات التي هم تحت مظلة الجمعية من المرحلة المتوسطة والثانوية ،حيث يسعى هذا البرنامج في تطوير القدرات المعرفية ،و المهارية والمهنية ،وذلك من خلال تقديم و تنفيذ ورش عمل تشمل ” مبادئ الفوتوشوب ” ،مبادئ التصوير، واساسيات المكياج
وفي ختام البرنامج تم توزيع كوبونات لحضور دورة من دورات اليوم الواحد معتمدة من مركز خدمة المجتمع بالكلية ، وترك هذا البرنامج أثر في نفوس الطالبات ، وقد تمكن فريق قسم الدراسات العامة من تحقيق الهدف المنشود من البرنامج .
>
عسير صحيفة عسير الإلكترونية