
صحيفة عسير / يحيى مشافي /
أصدر المشرف العام على مستشفى عسير المركزي بناء على الصلاحيات الممنوحة له بقرار من مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير قرارًا، يقضي بتكليف الطبيب حسن بن علي الرمثي مديراً لمركز طب الأسنان التخصصي بعسير .>
28 فبراير، 2020 الصحة التعليقات على “الرمثي” مديراً لمركز طب الأسنان في عسير مغلقة 179 زيارة
صحيفة عسير – غادة الشهراني : تمكن الفريق الطبي بمستشفى الدرعية، عضو تجمع الرياض الصحي …
عسير صحيفة عسير الإلكترونية