الأمير تركي بن طلال يزور مركز عمليات كهرباء عسير ويستعرض مشروعات الكهرباء في المنطقة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي
أثنى الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، على الجهودِ التي يقوم بها القطاع الجنوبي لشركة الكهرباء السعودية بالمنطقة في توفير الخدمة الكهربائية وضمان استمراريتها، والنجاح في إدارة أعطالها في وقت قياسيٍ ، مشيدًا سموه بمنسوبي القطاع حيث قال: “مثلما أن للوطن أبطالًا على الحد الجنوبي، وأبطالًا من رجال الأمن، وأبطالًا من الصحة، فأنا اليوم بين أبطال الكهرباء”، مضيفا: بالنظر إلى ما يعمل عليه هذا القطاع وأبطاله من تنفيذ للمشروعات، وصيانة للمواقع، وإصلاح للأعطال، وما اطلعت عليه من مشروعات جديدة تتجاوز قيمتها مليارا ونصف المليار ريال، فإنني وبعد هذا لا أقبل من أحد أن يقلل من حجم هذه المشروعات التي قدمتها القيادة “أيدها الله” لكل مواطن ومقيم في هذا الجزء من الوطن، وأيضاً لا أقبل ظلمًا للعاملين أو إنكارًا لجهودهم”.

جاء ذلك خلال زيارة سموه لمركز العمليات بإدارة كهرباء عسير حيث التقى بمنسوبي الشركة من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والفنيين، وذوييهم، ونقل لهم تهنئة القيادة “أعزها الله” بعيد الفطر المبارك واطمأَن على سير العمل وانسيابية تقديم خدماتِ الكهرباء، معبرًا عن شكره لذوي العاملين على دورهم في دعمِ أبناءهم العاملين، ومؤكدًا أن هذه الزيارة تأتي تقديرًا لما يقدمونه ويبذلونه من جهود، وحرص متواصل على جودة الخدمة المقدمة.

واستمع أمير منطقة عسير إلى شرح من رئيس القطاع الجنوبي للكهرباء المهندس عبدالرحمن السلولي أوضح فيه الفارق في مؤشرات الأداء ما بين عامي 2018م و 2019م حيث تحسنت مؤشرات الأداء في كهرباء عسير بنسبة 20%، فيما تحسنت خلال الربع الأول من 2020م بمعدل 30% مقارنة مع الفترة نفسها من 2019م، مضيفًا أن الشركة ستعمل على تحقيق مستهدفات الأداء المقررة من هيئة تنظيم الكهرباء بنهاية العام 2020م.

وكشف رئيس القطاع الجنوبي للشركة السعودية للكهرباء عن تخصيص 2.4 مليار ريال لمشاريع يجري العمل على تنفيذها، تشمل توسعة محطة شرق أبها، والربط الحلقي بين محطات الفرعاء وشرق أبها ومصفاة جازان، وربط محطة شرق أبها بمحطة مصفاة جازان، وربط محطة غرب محايل بمحطة مصفاة جازان، وربط محطة بيشة بمحطة الشقيق، وإعادة توصيل خط هوائي بين محطتي عسير المركزية وجنوب أبها، وإنشاء وربط محطة وسط بيشة، وإنشاء محطة وادي بن هشبل، وإنشاء محطة الفرشة، وإنشاء محطة الحريضة، وربط محطة الحريضة وخميس البحر، وتوسعة محطة شمال أبها ومحطة سبت العلاية، ومحطة مستشفى عسير، وإنشاء محطتي السودة والرهوة.

وفي ختام اللقاء رفع منسوبو الشركة وذووهم الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأمير منطقة عسير “حفظهم الله” على الاهتمام والرعاية الدائمين التي يولونها للمواطن والمقيم في كل جزء من أنحاء الوطن، مؤكدين أن هذه الزيارة والمعايدة وكلمة الأمير تركي بن طلال تعد مصدر اعتزاز وإلهام وتعزيز لكل موظف لبذل المزيد من الجهد والعطاء.

>

شاهد أيضاً

وزارة البلديات والإسكان تطلق الآلية المحدثة لتصنيف المقاولين لتعزيز جودة المشاريع ورفع كفاءة القطاع

صحيفة عسير ـ متابعات أطلقت وزارة البلديات والإسكان الآلية المحدثة لنظام تصنيف المقاولين، في خطوة …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
şans casino |
vidobet |
vidobet |
vidobet güncel giriş |
vidobet giriş |
casinolevant |
casinolevant |
casinolevant |
şans casino |
şans casino |
casinolevant giriş |
casino şans |
şans casino giriş |
casino levant |
casino şans |
casino şans |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
deneme bonusu veren yeni siteler |
deneme bonusu veren siteler |
deneme bonusu veren yeni siteler |
deneme bonusu veren siteler |
deneme bonusu veren yeni siteler |
deneme bonusu veren siteler