
صحيفة عسير _ واس
أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ، اتصالاً هاتفياً، اليوم ، بأخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت اطمأن خلاله على صحة سموه، متمنياً له دوام الصحة والعافية.
وقد أعرب سمو أمير دولة الكويت عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين ، داعيا الله أن يجزل له الأجر على مشاعره الأخوية النبيلة.>
شاهد أيضاً
من الدعم إلى الطمأنينة.. «كيان» تطلق أولى حلقات مجموعة الدعم التربوي والنفسي للأسر الحاضنة
صحيفة عسير ـ د. وسيلة محمود الحلبي في خطوة تعكس حرصها على تعزيز الاستقرار النفسي …
vidobet |
vidobet |
boostaro |
vidobet |
gamdom |
betsin |
betsin |
betsin |
عسير صحيفة عسير الإلكترونية