لن يسرق أحد إنجازاتنا

بقلم / سميه محمد

نسمع و نرى و نشعر بالحقد و الغل و الكراهية من عرب مثلنا تعددت جنسياتهم و أختلفت دياناتهم ..
يسخرون ، يشمتون ، يتلذذون إذا شاهدونا غارقين في حل مشاكلنا و الأدهى و الأمر يتكلمون كأنهم أصحاب فضل علينا بالخليج عامة و بالمملكة العربية السعودية خاصة ..
و كوني أفخر بدولتي السعودية ادافع عنها و أقول فيها كلمة حق ليس جرماً و لا أعتداء على أحد فارجو ان لايتهمني أحد يالتعصب ..
أني استغرب من كمية الشتم و الشماتة و الكلام الذي لا يليق ان يقال عن بلد الحرمين حكومة و شعباً مع ان معظم هؤلاء الأشخاص كانوا يعيشون على أرض المملكة العربية السعودية الأرض الطيبة ، يأكلون و يشربون من خيرها يتنعمون بحسن المعاملة ، و المعروف عن المملكة العربية السعودية أنها لا تفرق بين مواطن أو مقيم فالجميع يأخذون حقوقهم على أكمل وجه سواء من الناحية المادية فرواتبهم عندما أستلموها لأول مره قالوا عنها : أنها ارقام فلكية أو الناحية المعنوية من حسن معاملة و تشجيع و أعطاء فرص اضافة إلى أمتيازات السكن و الموصلات و الإجازات السنوية ..
و لكن نكران الجميل صفة لديهم فكانوا يتمتعون بالأحترام و التقدير و المال على أرض المملكة العربية السعودية فلما غادروها فوجأنا بعد ذلك أنهم أصبحوا من ألد أعدائها يحاربونها و يتصيدون أخطاء شعبها و إن لم يكن هناك أخطاء أخترعوا الكثير فليس ذلك بالشيء الصعب على المنافق ناكر الجميل ..
ثم يقولون بكل جرائة انهم هم من بنوا السعودية ، هم من زرعوا أرضها ، هم من علموا أهلها ..
فإن كنتم أنتم من فعل كل هذا فماذا فعل الشعب السعودي رجال و نساء الشعب المكافح ، الصبور ، المصمم و المخطط والمنفذ ..
لا لن يسرق أحد أنجازاتنا لن نسمح بذلك الشعب السعودي هو بنى و عمر ، زرع الأرض و عبد الشوارع ، هو من صمم و رسم ، هو من علم أجيال ، هو من دافع عن وطنه و عن أوطان لجأت إليه ، هو وضع أمامه الأمل و سار نحو المستقبل بثبات ..
تلك الكلمات ، و الافعال المشينة التي لاتمت للأنسانية بصلة من اعلام فاسد يحاول تشويه بلدنا بأختلاق الأكاذيب و اختراع المكائد لن تهزم دولة القوة بحكومة العزة و الشعب الحر ..
فخر و سمو مضرب المثل في كل شيء عالي يصل إلى عنان السماء و طيب أخلاق و حب الخير للكل ..
أنا لا أقول ان المملكة العربية السعودية أهلها ملائكة تمشي على أرضها هناك فعلاً من يخطىء و لكن هل سأقيس دولة كاملة على خطأ شخص واحد أو أكثر ..
الخير و الشر موجودان في كل مكان لا يفترقان عن بعضهما و الإنسان ميزته بعقله هو يعرف تماماً المعنى و الإختيار ..
فسبحان الله الذي يرد كيدهم إلى نحورهم في كل مره ..
بالنسبة لأي شخص بعد التطور و الإنفتاح الآن لا يمكن أن يخدع بسهولة ..
فلا داعي أيها الأفاقين المنافقين ، الجحودين ان تتعبوا انفسكم ،
ستظل المملكة العربية السعودية مزدهرة معطاء محبوبة في قلوب الجميع على الدوام ….

شاهد أيضاً

معقودون بالأمل 

بقلم / أحلام الشهراني  تعلمنا من الصغر أن المرأة تسمع وتصغي لرجل كان أب أو …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com