المتوسطة السابعة تقيم درساً نموذجياً بعنوان ( نظرية فيثاغورس )

صحيفة عسير – خلود عبدالله :
تصوير: عزة ال هقشة :

برعاية الأستاذ أحمد الشمراني المستشار التعليمي لأدارة التعليم نيابة عن الأستاذ ” نايف الهاجري “وتواجد الأستاذ “عبدالعزيز الزهراني ” مشرف قسم خدمات الطلاب من خلال الشبكة المعلوماتية ( الأون لاين) وبحضور الاستاذة / فاطمة فيصل مساعدة مدير التعليم والاستاذة / هناء الزهراني مديرة مكتب الوسط ، وعدد من مشرفات الادارة.
اقامت المتوسطة السابعة بمكتب الوسط درساً لحصة نموذجية في مادة الرياضيات للصف الثالث المتوسط بعنوان ( نظرية فيثاغورس )
حيث كان سبب إنطلاق هذة المبادرة ما لمستة قائدة المدرسة الأستاذة صالحة حجلاء من نباغة طالبات الصف الثالث وتفوقهم وإتقان معلمة مادة الرياضات وتميزها وإبدعها .
حيث بدآت المبادرة بالسلام الملكي بعد ذلك القت أ.ندى الشهراني معلمة المادة كلمتها حيث رحبت بالحضور الكرام .
بعد ذلك تم عرض مرئي للتعريف بنظرية ( فيثاغورس ) وكيف أُكتشفت هذة النظرية وأسباب حدوثها وإسم مكتشفها .

بعد ذلك القت الأستاذة / فاطمة فيصل كلمتها حيث نقلت من خلالها شكر وثناء الأستاذ/ نايف الهاجري ودعمة لهذة المبادرة ، كما قدمت شكرها لقائدة المدرسة ولمعلمة المادة .

من جانب أخر قامت مساعدة مديرالتعليم والاستاذه هناء الزهراني مديره مكتب الوسط بتكريم كلاً من : قائدة المدرسة الأستاذة صالحة حجلا و ندى الشهراني ومشرفة مادة الرياضيات الاستاذة شروق الزهراني .
كما تم تكريم الأستاذة : غاليه الشهراني مشرفة تقنية المعلومات والاستاذة دارين لجهودهم في ربط الشبكة المعلوماتية مع قسم الرجال .

في ختام البرنامج التقت صحيفة عسير الالكترونية بالأستاذة صالحه حجلاء حيث قالت : لله الحمد والشكر اولاً واخراً ففي نظري بمجرد وجود وحضور هذا الكم الهائل من القيادات العيا في أدارة التعليم وتشريفهم لنا أعتبر ذلك نجاحاً بالدرجة الأولى
حيث تم عرض ملفات الإنجاز وتشرفنا بتوقيع الأستاذة فاطمة فيصل على جميع الملفات وهذا شرفٌ لنا
وفي ختام حديثها قدمت شكرها وثنائها حيث قالت : الشكر الأكبر والأجزل لكم أنتم يا صحيفة عسير الالكترونية فكلمات الشكر لا تفيكم فشكراً لكم .>

شاهد أيضاً

إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي

صحيفة عسير – نورة القرني : أطلقت الإدارة العامة للتعليم بالطائف برنامج تدريبي والذي يهدف …

تعليق واحد

  1. المشرفة: غالية الشهراني

    يعطيكم العافية كان الدرس رائع والمعلمة متمكنة من مادتها العلمية والطالبات كذلك والشكر موصول لمديرة مكتب الوسط المتميزة ولقائدة م٧ المثابرة دائماً نسأل الله لهم التوفيق ومزيداً من النجاح .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com