نائب أمير عسير لأسر شهداء محايل: فخورون بتضحيات أبناء الوطن

عسير- واس:

نقل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز نائب أمير منطقة عسير، أمس، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لشهداء الواجب الجندي حسن بن علي أحمد عسيري، والجندي أول مفرح بن علي عبد الله عسيري، والجندي أول عبد الرحمن بن شامي آل جابر، والجندي أول مفرح بن عبد الله علي عسيري، والجندي أول أحمد بن عمر أحمد آل موهبه عسيري والعريف إبراهيم بن موسى عامر آل ماشي عسيري، والجندي يوسف إبراهيم محمد عسيري من منسوبي القوات المسلحة، الذين استشهدوا في الحد الجنوبي، وذلك بمقر محافظة محايل.

وعبر سموه، عن فخر واعتزاز الوطن وأبنائه بالشهداء الذين استشهدوا في ميدان العز والشرف، سائلًا الله تعالى أن يتقبلهم بواسع رحمته مع الشهداء، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

وعبر ذوو الشهداء عن شكرهم للقيادة الرشيدة، وتقديرهم لسمو نائب أمير منطقة عسير على مواساتهم في شهداء الوطن، مؤكدين فخرهم بما قدمه أبنائهم في ميدان العز والشرف، ناذرين أنفسهم للدفاع عن الدين ومقدرات الوطن.

>

شاهد أيضاً

جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي تُعلن أسماء الفائزين والفائزات بجائزة المواطنة المسؤولة لدورتها الثالثة في تصفياتها الأولية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي وسط ترقب كبير من الطلبة والطالبات في كافة مناطق المملكة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com