الرئيسية / كتاب الرأي / مجلس شباب منطقة عسير .. بناء ونهضة

مجلس شباب منطقة عسير .. بناء ونهضة

 

بالرغم من أن هذا المجلس حديث التكوين منذ عدة أعوام ، ولم يُسبق بتجارب بنفس البعد ومساحة التأثير ، إلا أنه يقدم جهودا مميزة ، وينتقل بخطوات واثقة ، ليبني صروحا وطنية ذات فائدة مستديمة ، وإنجازات كبيرة.
مجلس شباب منطقة عسير .. داعم وشريك بنّاء للمبادرات الإجتماعية ، والأنشطة الثقافية ، والأفكار البحثية والعلمية ، ومعزز للقيم والأخلاقيات ، ومحفز للخطوات الاستثمارية .
أهالي منطقة عسير يعيشون نشاطات هذا المجلس ، ويلمسون تأثيره ومساهماته ، وأيضا يعوّلون عليه الكثير ويطمحون في تطور مستمر نحو نجاحات أكبر ، وينتظرون تحويل كل الأفكار الإيجابية إلى حقيقة واقعية ، في ظل دعم أمير عسير ونائبه لهذا المجلس ، وكذلك بهمة الأعضاء وحماسهم وسعة ثقافتهم .
مجلسٌ بهذا التطور وهذه الإشراقة ، لا يستغني عن الدعم المادي من الشركات الكبرى بالمنطقة عن طريق شراكات يعود نفعها على أبناء المنطقة ، ونعلم جميعا حجم تأثير المال على نجاح الخطط والمبادرات ، فاجتماع الفكر الناجح مع المال ينتج نهضةً سيكون الكاسب الأكبر منها هو المجتمع والوطن .
وبالإضافة لذلك فإن المؤوسات التعليمية بالمنطقة ستشكل جزءا مهما من تطلعات وآمال الشباب عند تفعيل أدوارها الاجتماعية بالتعاون والشراكة مع مجلس شباب المنطقة .

دعواتنا لرئيس المجلس الموقر والأعضاء الأعزاء بالتوفيق والتسديد لما فيه الصلاح والفلاح .. ومن نجاح إلى آخر بإذن الله ..

علي آل عبود – أبها
عضو الجمعية السعودية للإعلام والاتصال

شاهد أيضاً

قدوة عسير

  الدكتور صالح بن ناصر الحمادي    الدنيا بكل بهرجتها ، وبكل كبريائها تذوب في …

%d مدونون معجبون بهذه: