أمير الفوج “38” يفتتح المعرض التثقيفي بأخطار المخدرات

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

افتتح أمير الفوج الثامن والثلاثين، راكان بن سعود الأيداء، بمقر قيادة الفوج الثامن والثلاثين بمنطقة نجران، المعرض التثقيفي عن أضرار المخدرات، ضمن فعاليات البرامج التوعوية التي تنظمها إدارة مكافحة المخدرات بنجران.

وألقى مدير إدارة الشؤون الوقائية النقيب فيصل بن جابر العلياني، كلمة حذّر فيها من آفة المخدرات، وبيّن من خلالها الأهداف التي يسعى إليها فريق العمل في هذه البرامج التوعوية، ودورها في زيادة الوعي وتثقيف المجتمع كافة من عسكريين ومدنيين، بالإضافة إلى الأبناء بالمدارس بمختلف المراحل الدراسية، من خلال استمرار المعارض والندوات والمحاضرات التوعوية التي تنظمها المديرية العامة لمكافحة المخدرات.

بعدها ألقى أمير الفوج الثامن والثلاثين، كلمةً حث من خلالها منسوبي الفوج على التعاون المستمر مع إدارة مكافحة المخدرات، فيما يخدم المصلحة العامة، ويحقق أهدافها، وألا يتأخروا في مد يد العون والمساعدة لمن قد تورط في إدمان هذه الآفة الخطيرة التي استهدفت شباب الوطن، وانتشرت بشكل ملحوظ في المجتمعات وحطمت أبناءه من مختلف فئاته العمرية.

وفي الختام، كرّم أمير الفوج الثامن والثلاثين راكان بن سعود الأيداء، مدير إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة نجران العميد فهد بن حماد الحماد، والنقيب فيصل العلياني بدرع تذكاري؛ نظير جهوده المميزة.

>

شاهد أيضاً

تلبي احتياجات القطاع..
 
بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير تُقيم معرض “استثمر في عسير”

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : تقيم بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير والتي تشمل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com