برعاية سمو أمير منطقة عسير
 
وكيل إمارة عسير المساعد للشؤون التنموية يرعى برنامج (حد الأبطال ) الإثنين القادم بظهران الجنوب

صحيفة عسير – سالم عروي :

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير يقام برنامج ( حد الأبطال ) في نسخته الثانية وذلك ضمن ملتقى ( حزم وعزم ) على شرف سعادة وكيل إمارة منطقة عسير المساعد للشؤون التنموية الدكتور إبراهيم بن سليمان الدريبي يوم الاثنين القادم الموافق ١٤٤٠/٧/٢٥ في تمام الساعة التاسعة صباحا وبحضور محافظ ظهران الجنوب الأستاذ محمد بن فلاح القرقاح وقادة القطاعات العسكرية المشاركة ومديري الادارات الحكومية بالمحافظة حيث سيدشن سعادته البرنامج بقاعة شمس للاحتفالات شمال المحافظة حيث يشمل البرنامج على معرض لجميع القطاعات العسكرية والمدنية المشاركة في عمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل وذلك في الفترة الصباحية لمدة ثلاثة أيام.
كما يتضمن البرنامج أول أيامه استضافة مراسل الحزم الإعلامي محمد العرب بعنوان (نحن هنا أين أنتم) الساعة السادسة والنصف مساءً.
وفي نفس الوقت من اليوم التالي سيكون هناك أمسية شعرية في حب الوطن للشاعر الكبير سعيد أبو ديه والمنشد والخبير في الموروث الشعبي مفلح السلاطين.
ويقام ضمن البرنامج دورة في الحاسب الآلي لمدة ٣ أيام وكذلك يوم تقني ترفيهي والبرنامجان مخصصان لابناء الشهداء والمرابطين.
هذا وسيختتم البرنامج فعالياته يوم الاربعاء ٢٧/ ٧/ ١٤٤٠ هـ .
الجدير بالذكر أن البرنامج لهذا العام يتم تنظيمه بالمشاركة بين كل من المعهد الصناعي الثانوي وفرع الكلية التقنية بظهران الجنوب وبلدية ظهران الجنوب ولجنة التنمية الاجتماعية بظهران الجنوب.

>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com