ورود نوارة التطوعي يحتفي بالوطن في مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات المساندة

صحيفة عسير- سارة القحطاني :
شارك فريق ورود نوارة التطوعي بفعالية الاحتفاء باليوم الوطني 89، والتي نضمها مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات المساندة للتربية الخاصة في مقر المركز، بمدينة الرياض، يوم الخميس 27 محرم 1441هـ، حيث شارك بركن وطني مميز شمل التراث السعودي، ولوحة للوطن إضافة إلى ركن ترفيهي للأطفال، قدمت فيه العديد من الفعاليات كالرسم على الوجه وتلوين الرسومات وعدد من المسابقات الحركية.
وتفاعل أعضاء الفريق مع الحضور حيث قدمت العضوة ريناد القحطاني مبادرة “اقرأني واهدني”، كما شاركت فراشة الفريق ريتاج الشهري على المسرح بتهنئة لمقام خادم الحرمين الشرفين مع قصيدة وطنية، وأبدعت الفراشة مسك العجمي بمشاركة تفاعلية مع جمهور المسرح، وأطلق الفريق هشتاق على تويتر في بداية الحفل للزوار وفي ختام الحفل تم السحب على الفائزين بجوائز قيمة.
وحضيت وردات الفريق على تشجيع ولمسة أبوية وحانية من رجل المسؤولية والنبل الرئيس التنفيذي لشركة تطوير التعليم القابضة الدكتور أسامه الحيزان.
وفي الختام قدمت قائدة فريق ورود نوارة التطوعي نورة العقلا جزيل الشكر والتقدير لمدير مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات المساندة للتربية الخاصة فهد الصانع على إتاحة الفرصة للمشاركة في فعالية الوطن، مؤكدة بأنه واجب وطني بأن نتشارك في فعاليات ومناسبات الوطن.
 

>

شاهد أيضاً

93 متطوعاً يشاركون الجمعية الاحتفاء باليوم الوطني 93 في نادي إنسان للفتيات.

صحيفة عسير – الهنوف منصور : نظم نادي إنسان الاجتماعي للفتيات فعالية للاحتفاء باليوم الوطني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com