فعاليات الخيمة الدعوية تواصل فعالياتها بنجاح وحضور كبير

خيمة 3 خيمة 7 خيمة1 خيمة5خيمة 7خيمة 3خيمة1

واصلت خيمة أبها السياحية الدعوية السادسة  فعاليات ليومها الرابع بإسلام إمرأة من الجنسية السريلانكية، ليصبح عدد من أسلموا منذ إفتتاح الخيمة 3 نساء، وقد إبتدأت الخيمة فعالياتها بعد العصر بدورة تدريبية بعنوان “بناء فريق العمل” والتي قدمها علي بن فائع الجابري، تبع ذلك في نفس الخيمة دورة تدريبية للشيخ د.خليل الحدري بعنوان “التطبيقات التربوية في التفكير العلمي” في يومها الثاني. وفي خيمة الديوانية كان حضورها على موعد مع برنامج “دار الأولين” والذي يهتم بسير من حياة الأجداد.

وبعد صلاة المغرب إمتلأت خيمة الفعاليات الرئيسية بالحضور للإستماع لمحاضرة الشيخ د. حسين النبيهي والتي كانت بعنوان “قطف الثمر من سيرة عمر” والتي تحدث فيها عن مواقف من سيرة الصحابي عمر بن الخطاب رضي الله عنه. تلا ذلك ندوة صحية قدمها الدكتور المعروف  سمير خير الله أخصائي طب العيون وجراحتها، وجرى خلالها بعض الإستفسارات من الحضور. ثم بعد ذلك إرتقى فضيلة الشيخ أحمد الحواشي المنصة ليلقي محاضرة بعنوان “ثلاث بهن السعادة”، والتي إستمرت إلى آخر الفعاليات.

وفي الجانب النسائي كان الزائرات بعد العصر على موعد مع برنامج “مفاهيم خاطئة”، كما قدمت الأستاذة خديجة الحفظي دورة بعنوان “التغيير الحقيقي”، تلا ذلك ورشة عمل لتعلم فن الرسم. وفي خيمة نبض بنات كُن الحاضرات على موعد مع برنامج ” ولله الأسماء الحسنى ” تلا ذلك لقاء مع الأستاذة هيلة الشهراني بعنوان “لمن الحرير؟”.

وقد تشرفت الخيمة بزيارة كريمة من كل من الشيخ محمد بن فحاس رئيس جمعية البر بأبها والأستاذ خالد العبدالوهاب والأستاذ مهند بن حسين الأحمري المدير الإقليمي لبنك الإنماء في المنطقة الجنوبية.

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

تعليق واحد

  1. الثاقب

    جزاكم الله خير

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com