طالب يمثل عسير في ملتقى الشتاء بالصين

image

صحيفة عسير – علي الشديدي :

تكثف الإدارة العامة للتعليم بعسير جهودها لتدريب الطالب يزيد ناصر العمري من ثانوية العرين بأبها للمشاركة في ملتقى الشتاء،   الذي سيقام بالجامعة الوطنية بالصين خلال الفترة من 29  الجاري وحتى  الحادي عشر  من الشهر القادم.

واعتبر مدير عام التعليم بمنطقة عسير الأستاذ جلوي بن محمد آل كركمان ، رعاية الموهوبين والموهوبات في مدارس المنطقة إحدى المهام التي توليها الإدارة التعليم بعسير جل اهتمامها ، مشيرا إلى أن عسير حققت منجزات كبيرة في مجال التحصيل العلمي والموهبة ،مؤكداً أن مشاركة العمري  في الملتقى هو أحد هذه المشاركات والمنجزات الطلابية التي جاءت نتاج ثمار الاهتمام بالموهبة والإبداع .

من جهته أوضح مشرف النشاط العلمي  بتعليم عسير يحيى عبود أن هذه المشاركة تأتي ضمن الشراكة الثنائية بين وزارة التعليم و مؤسسة موهبة استعداداً للتدريب ، و ترشيح الفرق الوطنية المشاركة في الأولمبياد الدولي للكيمياء .

 وأضاف: هناك مشاركة أخرى تتمثل في  مشاركة الطالب تركي خالد الأحمري من متوسطة بيحان ، في ملتقى الشتاء الذي تنظمه وزارة التعليم  بالتعاون مع مؤسسة موهبة باستضافة الهيئة الملكية في الجبيل  خلال الفترة من ١ – ١١ / ٤ / ١٤٣٧ امتدادا للملتقيات الهادفة لتدريب الطلاب المرشحين للمشاركة في الأولمبياد الدولي للكيمياء .

>

شاهد أيضاً

عبدالمجيد عامر متأهلا وممثلا لتعليم ألمع في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي 2022

صحيفة عسير – علي الشديدي : تأهل الطالب عبدالمجيد أحمد عامر بمشروعه العلمي وذلك ببحث …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com