إزالة تعديات قصر رجل الأعمال “بترجي” بتوجيه من أمير مكة

image

صحيفة عسير – متابعات – علي الشديدي :

أزالت أمانة محافظة جدة، صباح اليوم الإثنين، تعديات على طريق خدمة عام، أمام قصر رجل الأعمال صبحي بترجي، حيث أزالت رصيفاً خاصاً كان يقتطع جزءاً من الطريق العام.

وكان أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل وجّه بفتح طريق الخدمة في شارع صاري بجدة، وسرعة إزالة كل التعديات الواقعة عليه خلال 24 ساعة، بعدما تبين قيام أحد رجال الأعمال بقفل الطريق واستخدامه كمدخل لمنزله.

وقال الناطق الإعلامي بأمانة جدة محمد البقمي؛ أن آليات تابعة للأمانة شرعت في إزالة التعديات لفتح الطريق أمام المارّة، وذلك بناءً على توصية من اللجنة المرورية التي رأت ضرورة ذلك لتوسعة الطريق.

وكانت مواقع التواصل الإجتماعي، تداولت خلال الأيام القليلة الماضية مقطع فيديو ظهر خلاله رجل الأعمال بترجي، معلقاً على رفع أسعار الوقود والكهرباء، مخاطباً السعوديين بقوله “كفاية دلع”، الأمر الذي أثار ردود أفعال ساخطة على الرجل.

ونشر أحد الناشطين مقطع فيديو عدّد فيه مظاهر الترف التي يعيشها “بترجي”، وناشد خلاله أمير مكة بإرسال لجنة لمعاينة التعديات على الطريق المتفرع من أحد الطرق الرئيسة العامة الذي يمر أمام قصر بترجي وإزالة هذه التعديات، الأمر الذي تفاعل معه أمير مكة وقامت فرق الأمانة بإزالة التعديات .

>

شاهد أيضاً

مكتب البيئة والمياة والزراعة بسراة عبيدة يطلق مبادرة «لنجعلها خضراء» لزراعةأكثر من 2000 شجرة نادره

صحيفة عسير _ سالم عروي أطلق مكتب البيئة والمياة والزراعة بمحافظة سراة عبيدة مبادرة « …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com