مدير عام فرع الشؤون الاجتماعية يهنىء القيادة بذكرى البيعة

image

صحيفة عسير – يحيى مشافي :

رفع مدير عام فرع وزارة الشؤون الإجتماعية بعسير عبدالحكيم الشهراني ، أجمل التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ولسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف ، ولسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظهم الله – بمناسبة ذكرى مرور السنة الأولى لبيعة خادم الحرمين الشريفين – ايده الله – .

وأكد الشهراني : ان المملكة العربية السعودية تواصل مسيرة التنمية والعطاء والبناء ، ومشاريع النهضة والتطور ، في ظل القيادة الرشيدة ، والتي جعلت رفاهية المواطن واستقرار الوطن همها الأول .

وأضاف الشهراني ، ان هذا العهد الزاهر – عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان – قد تميز بالإصلاحات المستمرة ، والتطوير الشامل ، والقرارات الحازمة والحكيمة ، التي تدلل على بعد النظر والرؤية الثاقبة لقائد هذه البلاد – ايده الله – والذي يحرص كل الحرص على رفعة الوطن ورفاهية المواطن .

وأكد الشهراني ، ان التاريخ قد سجل بسطور من ذهب ، قرارات ملك الحزم ، بدعم الشرعية في اليمن ، حيث جاءت عاصفة الحزم نصرة للمكلومين ، ولإيقاف اطماع الحوثيين وجرائمهم ، وثم جاءت عملية إعادة الأمل للشعب اليمني المكلوم ، وجاء اعلان التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب ، ليؤكد ان المملكة عازمة على استئصال الإرهاب من جذوره ، والإستمرار في محاربته بكل الوسائل .

وختم الشهراني حديثه ، بتقديم خالص الشكر ووافر الإمتنان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ، على ما تحظى به الشؤون الإجتماعية من دعم واهتمام ، كونها تقدم خدماتها لفئة هامة في المجتمع ، وقدم كذلك شكره لسمو أمير منطقة عسير ، ومعالي وزير الشؤون الإجتماعية على مايجده فرع الوزارة بعسير من مساندة ورعاية مستمرة.

>

شاهد أيضاً

ينطلق الجمعة 19 أبريل..
 
“جمعة الماجد للثقافة والتراث” ضيف شرف مهرجان الجبل الثقافي الـ3

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تنظم جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بالتعاون مع دائرة السياحة والآثار …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com