مدير عام حرس الحدود يقدم التعازي في الشهيد “الحياني”

image

صحيفة عسير – سالم عروي :

أدى مدير عام حرس الحدود اللواء بحري عواد بن عيد البلوي واجب العزاء لذوي شهداء الواجب في مركز الربوعة يرافقه سعادة اللواء سفر الغامدي مدير عام حرس الحدود في منطقة عسير والعقيد خميس الزهراني قائد قطاع حرس الحدود بظهران الجنوب حيث قام بتعزية ذوي الشهيد علي عبدالله محمد الحياني .

وأكد اللواء البلوي خلال زيارته لذوي الشهيد في منزلهم بمركز الجوة بتهامة قحطان ، أن الشهيد كان من خيرة زملائه خلقًا وعملًا ، موضحا  أن رجال حرس الحدود لن تثنيهم هذه المواقف عن أداء واجبهم  بل ستزيدهم إصرارا وعزيمة على الدفاع عن كل شبر من أرض الوطن الغالي في ميادين العز والكرامة .

ونقل اللواء البلوي تعازي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي لي والعهد وأردف قائلاً ما رأيت من والد الشهيد وأقاربه شي يبهج الروح ويبهج النفس وهؤلاء هم الخط الأول دفاعاً عن الوطن , كما ذكر سعادة اللواء انه فخور جداً بالأسود البواسل حماة الدين والوطن الذين على الحدود , كما يزيدني فخراً واعتزاز دائما عندما تأتيني كلمات فخر واعتزاز من سمو ولي العهد الامين وزير الداخلية الامير محمد بن نايف بن في هؤلاء الجنود البواسل وهم فخر لنا جميعاً .

ومن جانبهم عبر ذوو الشهيد عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين ولصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وولي ولي العهد وزير الدفاع ، على تعازيهم ومواساتهم واهتمامهم معتبرين استشهاد ابنهم في سبيل الذود عن حياض الوطن فخرًا لهم .

image>

شاهد أيضاً

وزارة الخارجية: المملكة ترحب باتفاق تثبيت الهدنة في الجمهورية اليمنية الشقيقة.. وتؤكد على أهمية فتح المعابر الإنسانية في تعز

صحيفة عسير _ واس أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب المملكة العربية السعودية باتفاق تثبيت الهدنة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com