خيمة ابها تدخل قواعد الاستشارات الاسرية في يومها الثامن

في اليوم الثامن لفعاليات خيمة أبها السياحية الدعوية السادسة استمرت البرامج في تنوعها المعتاد لجميع أفراد الأسرة، ففي خيمة التدريب كان الزوار على موعد مع الدورة التدريبية “قواعد الاستشارات الأسرية” والتي يقدمها الدكتور عبدالله بن محمد الداوود، تلاها دورة تدريبية أخرى للأستاذ صالح الدقلة بعنوان “أساسيات بناء القيم” وقد تم نقلها صوتاً وصورة إلى الجانب النسائي. وبجوار خيمة التدريب كانت خيمة الديوانية تُقدم برنامج “حكم وأمثال” ذات الطابع التراثي، وفي خيمة الأشبال أُقيم برنامج “الشبل الأنيق” لزرع قيمة النظافة والجمال في الأطفال الحاضرين.

وأما بعد صلاة المغرب فتشرفت الخيمة بمحاضرة ألقاها فضيلة الشيخ إبراهيم الزيات بعنوان “أمي وأبي، حب وتقدير”، وقد امتلأت أرجاء الخيمة بالحضور. وبعد العشاء كان الحضور على موعد مع فرقة تناتيف الإعلامية والتي قدمت للحضور بعض العروض الترفيهية والإنشادية. كما استمر معرض هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالخيمة في استقبال مرتاديه للتعرف على بيئة عمل الهيئة، وأهدافها وإنجازاتها المستمرة.

وفي الجانب النسائي استبشرن الحاضرات بإسلام أختين في خيمة الجاليات، كما ألقت الدكتورة منى السيف برنامج حواري بعنوان “كان خلقه القرآن”، وبعد صلاة المغرب تم نقل محاضرة الشيخ إبراهيم الزيات عبر الدائرة التلفزيونية. وبعد صلاة العشاء ألقيت أمسية بعنوان “وسام العز”.

وفي خيمة الدورات التدريبية أقامت الأستاذة حورية القحطاني دورة بعنوان :المؤتمرات الدولية ضد المرأة”. وفي خيمة نبض بنات أقيم برنامج بعنوان “من يتبع النور” تلاها عدد من المسابقات و تدريبية بعنوان “دورة طموحي الإلكتروني”.

أما في خيمة حواء فقد أقيم برنامج تعريفي بعنوان “تأنقك في ملبسك”، وبعد المغرب أقيمت ورشة عمل في فن الخياطة والغرز. كما استمر التفاعل في خيمة الطفل عبر أركان براعم الطفل وقد تخلل اليوم العديد من المسابقات و البرامج الترفيهية.

>

شاهد أيضاً

نيابة عن سمو ولي العهد..رئيس هيئة الأركان العامة يحضر فعاليات افتتاح معرض (إيديكس 2021) الدولي للصناعات العسكرية والدفاعية بمصر

صحيفة عسير ــ واس نيابةً عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com