غدا الثلاثاء إنطلاق الملتقى الدعوي الثالث بعبس المجاردة

IMG-20160131-WA0001

صحيفة عسير _ حسن الجميري:

 

تنطلق يوم غد الثلاثاء الموافق ٢٣ /٤ /١٤٣٧هـ برعاية رئيس مركز عبس الاستاذ محمد سفر الشهراني فعاليات الملتقى الدعوي الثالث المقام بمركز عبس الذي ينظمه فرع المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بمركز عبس . ويعد مركز عبس تابع لمحافظة المجاردة.

وتشمل برامج الملتقى محاضرات دينية لنخبه من المشايخ والدعاه بعد صلاة المغرب وفعاليات متنوعه بعد صلاة العشاء للشباب كما وفر المنظمون للملتقى مخيم خاص بالنساء .

وقد شكر مدير فرع المكتب التعاوني للدعوه والارشاد وتوعية الجاليات بمركز عبس الشيخ عوض بن عبدالله الشهري صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز امير منطقه عسير على موافقة الامارة وعلى دعمه المتواصل لاقامه مثل هذه البرامج لما فيها من برامج تفيد الاسرة والشباب على حداً سواء . وأوضح الشيخ ان هذا الملتقى هو الملتقى الدعوي الثالث على التوالي الذي يقيمه و ينظمه فرع مكتب الدعوة بعبس و ياتي ذلك امتدادا لجملة من البرامج والفعاليات التي ينفذها الفرع على مدار العام . وفي الختام نهيب بالجميع الحضور والاستفاده من برامج الملتقى المتنوعة . كما ندعو من اراد الدعم والمساهمة في الملتقى بالتبرع عبر القناه الرسميه لفرع المكتب بعبس . حساب مكتب الدعوه والارشاد بعبس في مصرف الراجحي > SA4980000321608011400001

>

شاهد أيضاً

فريق من مؤسسة الملك خالد في زيارة “لبر أبها”

صحيفة عسير ــ أبها استقبل المدير التنفيذي لجمعية البر بأبها الأستاذ / صالح السرحاني , …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com