“رعاية الشباب”تستعد لشبابها بالجنادرية30

IMG-20160203-WA0064
صحيفة عسير-متابعات-صالح الألمعي:

أكملت الرئاسة العامة لرعاية الشباب استعداداتها للمشاركة في فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة في الجنادرية في دورته الـ 30، الذي سينطلق اليوم، بمعرض كبير تشارك من خلاله بشكل سنوي، وذلك من خلال استقبال الزوار في مقرها الدائم بالمهرجان، وتقديم مختلف المعلومات عن نشاطات الرئاسة.
وأوضح وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب عبدالإله الدلاك المشرف على مقر الرئاسة في المهرجان أن هذه المشاركة تتماشى مع معطيات هذا المهرجان السنوي الكبير الذي يحظى برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – الذي يؤكد أهمية إبراز النواحي الثقافية والفكرية عن المملكة.
وأكد أن الرئاسة وبتوجيهات الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد حريصة على المشاركة الفعّالة في هذه التظاهرة الوطنية السنوية التي تسهم في إطلاع الأجيال على مظاهر النهضة والتطور التي تشهدها المملكة في جميع المجالات، ومنها القطاعان الشبابي والرياضي، وما حققته من مكتسبات ومعطيات على المستويين المحلي والخارجي.
وأبان أن مقر الرئاسة يضم عديداً من الأجنحة والأقسام التي تتضمن الصور والمقتنيات والعروض المرئية التي تحكي شواهد ومعطيات تاريخ الحركة الشبابية والرياضة السعودية، وركناً للاتحاد السعودي لكرة القدم يعرض من خلاله ما تحقق للمنتخبات والأندية السعودية من إنجازات على الصعيدين المحلي والخارجي. وركناً لإدارة الإعلام والنشر واستديو مصاحباً، مشيراً إلى أن الإدارة العامة للشؤون الفنية في رعاية الشباب ستعرض عدداً من المجسمات لمنشآت شبابية ورياضية، إضافة إلى جناح قسم الكتاب الذي يحتوي على عدد من إصدارات الرئاسة والهيئات التابعة لها، وتشرف عليه إدارة الهيئات الشبابية، إضافة إلى جناح اللجنة الأولمبية السعودية الذي سيتم خلاله عرض الإنجازات السعودية على المستوى الأولمبي. وجناح الاتحاد السعودي لرياضة الفروسية، الذي سيعرض الإنجازات التي تحققت للفروسية السعودية في مختلف المحافل القارية والدولية، وقال وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب: «المقر يضم أيضاً مشاركات للاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة والاتحاد السعودي لرياضة الصمّ؛ لما حققته هذه الفئة الغالية للرياضة السعودية من إنجازات على الأصعدة كافة».
وأوضح أن إدارة العلاقات العامة تشارك كذلك بركن يتم من خلاله تقديم عدد من الهدايا والضيافة لزوار الجناح يومياً، وركن خاص بالجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب، إضافة إلى جناح خاص للاتحاد السعودي للطب الرياضي.>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

صحيفة عسير ــ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com