“عبدالله الجميري” يتوج بطل برنامج زد رصيدك5

Screenshot_٢٠١٦-٠٢-٠٦-١٣-٣٢-٠٤-1

صحيفة عسير _ حسن الجميري:

 

أستطاع المتسابق عبدالله الجميري من نزع لقب فارس زد رصيدك 5 وذلك عن جدارة وكانت جائزته عبارة عن 300 ألف ريال سعودي حيث تم الاعلان رسميا عنها خلال الحفل الختامي للبرنامج الذي عقد في مركز فهد الثقافي بالرياض, والذي شهد تتويج المتسابق عبدالله الجميري الشهري باللقب. في سياق متصل كما هو مقرر لم يشهد الحفل حضوراً للنساء وذلك وفقاً للتعليمات المسبقة التي منعت من مشاركة النساء خلال الحفل الختامي. وجاء توزيع الجوائز على المتسابقين في برنامج زد رصيدك والذي يعرض عبر قناة بداية, وذلك خلال الحفل الختامي كالتالي:

الفائز بسيارة, من ركن القصيم, المتسابق سعود فهد وحل المتسابق سلمان الباهلي في المركز الثالث وكانت جائزته عبارة عن 50 ألف ريال سعودي. وحصل المتسابق هيثم الملحاني على المركز الثاني وكانت جائزته عبارة عن 150 ألف ريال سعودي.

بينما كان الفائزين بالمقولات الوطنية هم الثلاثي راجح الحارثي وزياد الشهري ومحمد الوهيبي الفائز بـ نجم القيمي هيثم الملحاني. هذا وقد ألقى الشيخ بدر المشاري كلمته خلال الحفل الختامي لبرنامج زد رصيدك 5 والذي أثنى فيه على جميع المتسابقين والقائمين على البرنامج وكل من دعم نجاح البرنامج.

>

شاهد أيضاً

ينطلق الجمعة 19 أبريل..
 
“جمعة الماجد للثقافة والتراث” ضيف شرف مهرجان الجبل الثقافي الـ3

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تنظم جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بالتعاون مع دائرة السياحة والآثار …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com