” العيسى ” يفتتح جناح وزارة التعليم في الجنادرية 30

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي : 

دشن وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى مساء أمس السبت فعاليات جناح وزارة التعليم المشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة ٣٠.

ووقف معاليه على انطلاقة فعاليات الجناح مبتدئا بـ “المسرحية الإنشادية الشعرية” التي جاءت تحت مسمى ” مدرسة ملك ” من تأليف مدير عام جناح الوزارة سعد الثنيان، وإشراف مدير عام النشاط الطلابي بالوزارة الدكتور عبد الحميد المسعود، عقب ذلك قام الوزير العيسى بجولة على جميع الأقسام والأركان التي يحتويها الجناح، مستمعا إلى شرح موجز عن الفعاليات التي تشرف عليها نخبة من منسوبي ومنسوبات الوزارة وإدارات التعليم المشاركة من مناطق ومحافظات المملكة المختلفة .

واطلع على الاستعداد التام من قبل أقسام الوزارة لاستقبال الزوار وإفادتهم واستعراض جهود الوزارة و ما تضطلع به لخدمة أبناء الوطن ، مع عرض أبرز مناشطها ومشاريعها التنموية الحديثة.

وتنوعت جولة وزير التعليم بين أقسام البنين والبنات والأركان المخصصة لكل قسم، وشهدت جولة العيسى حضور وكيلي التعليم الدكتور عبدالرحمن البراك والدكتورة هيا العواد، والمشرف العام على الجناح الدكتور عبدالحميد المسعود، ونائب المشرف العام على الجناح ريم أبو الحسن، ومدير عام الجناح الأستاذ سعد الثنيان، ونائب المدير العام الدكتورة منال الرويشد، وعدد من قيادات و مسؤولي ومسؤولات وزارة التعليم .See m

>

شاهد أيضاً

تعليم ظهران الجنوب يكرم شركاء النجاح من الإعلاميين بالمحافظة

صحيفة عسير – سالم عروي : وجه سعادة مدير التعليم بظهران الجنوب الأستاذ طارق بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com