جناح ” الله يعطيك خيرها ” يستقطب زوار مهرجان جامعة الملك خا لد

إستقطب جناح الحملة التطوعية الذي يقيمها فريق المبادرة التطوعي تحت مسمى "الله يعطيك خيرها " والذي يهدف إلى التوعية المرورية العديد من زوار مهرجان جامعة الملك خالد الصيفي الذي أقيم مساء هذا الأمس ، وقد لقي الجناح اعجاب واستحسان جميع الزوار لما يهدف إليه من نشر التوعية والسلامة المرورية وجميع ما يشكل خطراً على الفرد والمجتمع وذلك بتوزيع البرشورات والمطويات لزوار الجناح ، ويأتي هذا الجناح تحت إشراف رئيس الفريق التطوعي للحملة بالمملكة الشيخ / خالد الغامدي ورئيس اللجنة الإعلامية للحملة بالمملكة الإعلامي الكبير / صلاح الغيدان ورئيس فريق التطوع للحملة بمنطقة عسير الأستاذ / عبدالله بن محمد معدي ومدير العلاقات العامة للفريق بمنطقة عسير الأستاذ / سعيد بن سعد السرحاني ومراسل البرنامج من منطقة عسير الأستاذ / عبدالعزيز القاسم ، كما قام الفريق الشبابي التطوعي وفريق الاسكيت التطوعي وبانشيات عسير التطوعي بتقديم عروض رياضية لزوار الجناح نالت على إعجاب الزوار ، ويستمر هذا الجناح طيلة أيام مهرجان جامعة الملك خالد الصيفي وذلك لمدة خمسة أيام .

تنبيه:

هذه الرسالة و مرفقاتها (إن وجدت) تمثل وثيقة سرية تحتوي على معلومات تتمتع بحماية وحصانة قانونية. إذا لم تكن الجهة أو الشخص المعني بهذه الرسالة فإنه يجب عليك إشعار وتنبيه المُرسل بخطأ وصولها إليك، و حذف الرسالة و كافة مرفقاتها (إن وجدت) من حسابك والحاسب الآلي الخاص بك. ولا يجوز لك نسخ هذه الرسالة أو مرفقاتها (إن وجدت) أو أي جزئ منها، أو البوح بمحتوياتها لأي شخص أو استعمالها لأي غرض. علماً بأن الإفادات و الآراء التي تحويها هذه الرسالة تعبر فقط عن رأي المُرسل و ليس بالضرورة رأي صحيفة عسير الإلكترونية.

This message and its attachments (if any) are confidential and may contain information and are protected by legal immunity. If you were not the intended recipient, you should alert the sender immediately to you, and delete the message and its attachments (if any) of your computer. You may not copy this message or its attachments (if any) or any part thereof, or disclose its contents to anyone or used for any purpose. Statements and opinions they contain this letter expresses only the sender, and not necessarily the opinion of Asir newspaper websites.

>

شاهد أيضاً

بلدية بيشة تُغلق ١٥منشأة مخالفةً للإجراءات الاحترازية في في أسبوع

صحيفة عسير – عبدالله آل جدران :   واصلت بلدية بيشة جولاتها الرقابية الميدانية لمتابعة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com