” الداود ” يتوج الفائزين بالأولمبياد الثقافي الثاني

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

رعى مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود حفل اختتام فعاليات الأولمبياد الثقافي في نسخته الثانية، والتي أقيمت على مدار ثلاثة أيام بتنظيم من عمادة شؤون الطلاب وشملت عددًا من المجالات المختلفة ، خصص منها 17 منافسةً فرديةً، و 3 منافسات جماعية على مسرح الجامعة بأبها.

وأوضح الداود في كلمته التي ألقاها أن مثل هذه المنافسات تخلق الإبداع بين الطلاب مؤكدًا أنه لا حدود للإبداع، مقدمًا شكره لعمادة شؤون الطلاب على حسن التنظيم، كما قدم التهنئة للفائزين الحاصلين على المراكز المتقدمة، وبيَّن” أن الجامعة ليست قاعةً دراسيةً، أو معملاً، وإنما فتحت المجال للشباب للإبداع في شتى المجالات”

من جانبه أوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور مريع آل هباش أن تنظيم مثل هذه الفعاليات وجدت للطالب الجامعي من أجل تنمية صناعته وتوجيهه التوجية الأمثل، وليست مسابقة فقط، وإنما لبناء ثقته في نفسه وإمكاناته.

وجاءت نتائج الكليات على النحو الآتي : كلية الشريعة حصلت على المركز الأول، فيما جاء في المركز الثاني كلية الطب، وجاءت في المركز الثالث كلية الهندسة، وفي المسابقة الثقافية ؛ فازت كلية الطب بالمركز الأول، فيما احتلت كلية العلوم والآداب بتنومة على المركز الثاني ، وطب الأسنان في المركز الثالث.

وفي مجال الأوبريت الإنشادي حصلت كلية طب الأسنان، وممثلها الطالب صالح القحطاني على المركز الأول، وفي المركز الثاني كلية الصيدلة وممثلها الطالب عبدالله آل خزيم، وجاءت في المركز الثالث كلية الطب وممثلها الطالب عبد الله آل باحص ، وفي الخدمة المجتمعية حجبت جائزتا المركزين الأول والثاني، فيما حصل الطالب سعيد حمدان على المركز الثالث.

وفي مسابقة القرآن الكريم حصل على المركز الأول الطالب مرعي عسيري من ( كلية الطب ) ، وجاء في المركز الثاني مبارك الشهراني من ( كلية الطب ) فيما حصل على المركز الثالث الطالب بدر عسيري من ( كلية الشريعة ).
وفي منافسة أعذب تلاوة حصل على المركز الأول الطالب بدر عسيري من ( كلية الشريعة ) ، وجاء في المركز الثاني الطالب ظافر الشهري من ( كلية الطب )، فيما حصل على المركز الثالث الطالب محمد العسيري من ( كلية الطب ).

وفي مسابقة السنة النبوية حصل الطالب حمدان الشهري من ( كلية الشريعة ) على المركز الأول، وجاء في المركز الثاني الطالب محسن ابراهيم عثمان من ( كلية الشريعة ) فيما حجبت جائزة المركز الثالث.

وفي مجال الإلقاء ، حصل الطالب مشعل القاضي من ( البرامج المشتركة ) على المركز الأول، فيما حصل الطالب علي آل عامر من ( كلية الشريعة ) على المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث خالد العواشز من ( كلية الشريعة ).

وفي منافسة “اشرح” حصل الطالب حمد حربي من ( كلية الحاسب الآلي ) على المركز الأول، فيما جاء الطالب عبدالرحمن مروان من ( كلية الهندسة ) في المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث الطالب أحمد العدوي من ( كلية الحاسب الآلي ).

أما في مجال “المساجلة الشعرية” حصل الطالب محمد العسيري من ( كلية الطب ) على المركز الأول، وجاء في المركز الثاني ظافر الأحمري من ( كلية الشريعة )، فيما جاء الطالب ذياب محمد من ( كلية الصيدلة ) على المركز الثالث، وفي الشعر الفصيح حصل الطالب سعد القحطاني من ( كلية الشريعة ) على المركز الأول، وجاء في المركز الثاني الطالب هاشم النعمي من ( كلية الحاسب الآلي ) وجاء في المركز الثالث الطالب عبدالله الحازمي من ( كلية الشريعة ).

وفي الشعر النبطي حصل الطالب عبد الله الشهراني من ( كلية العلوم الإدارية والمالية ) على المركز الأول، فيما حصل على المركز الثاني الطالب عائض آل مبارك من ( كلية العلوم الطبية التطبيقية ) وجاء في المركز الثالث الطالب عبدالعزيز القحطاني من ( كلية الطب ).

وفي الأفلام الوثائقية حصل الطالب ناصر آل مشلوي من ( كلية التربية ) على المركز الأول، وجاء في المركز الثاني الطالب سليمان الحمادي من ( كلية الهندسة ) وجاء في المركز الثالث الطالب عبدالرحمن الغامدي من ( كلية الشريعة ).

أما في مجال الخط العربي حصل الطالب سعود العدواني من ( كلية الشريعة ) على المركز الأول، وجاء في المركز الثاني الطالب ريان العمري من ( كلية الشريعة ) أيضًا ، فيما جاء في المركز الثالث الطالب نواف آل حابي من ( كلية الطب )، وفي جانب الرسم التشكيلي حصل الطالب تركي القحطاني من ( كلية الطب ) على المركز الأول، وجاء الطالب عبدالمحسن سيف الدين من ( كلية الهندسة ) في المركز الثاني، فيما حقق المركز الثالث الطالب عبدالله آل أبو صابر من ( كلية طب الأسنان ).

وفي مجال الرسم الكاريكاتوري حصل على المركز الأول الطالب تركي القحطاني ( كلية الطب )، فيما جاء في المركز الثاني الطالب محمد عبدالوهاب من ( كلية الحاسب الآلي )، وحصل على المركز الثالث الطالب وائل اللهيب من ( كلية الطب ).

وفي التصوير الفوتوغرافي حصل الطالب عبد الله الشهري ( من كلية الصيدلة ) على المركز الأول، فيما حقق الطالب فيصل الشهري من ( كلية الشريعة ) على المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث الطالب علي القيسي من ( كلية العلوم والآداب ) بمحايل عسير.

وفي التصوير التشكيلي حصل الطالب علاء جمعة عقل الناجي على المركز الأول من ( كلية الهندسة )، فيما حقق الطالب محمد عسيري من ( كلية العلوم ) على المركز الثاني، فيما جاء في المركز الثالث الطالب حزام الشهراني من ( كلية المجتمع ) بالخميس، وفي مجال الفن الرقمي والتصماميم حصل الطالب عبد الله آل فايع من ( كلية العلوم الإنسانية ) على المركز الأول، فيما جاء الطالب زامل الواهبي من ( كلية الطب )على المركز الثاني، وحصل على المركز الثالث الطالب عبد الرحمن الزهراني من ( كلية الهندسة ).

وفي مجال المسرح حصل على المركز الأول الطالب عبد الله القحطاني من ( كلية الشريعة )، فيما حقق الطالب عبد الله آل فائع من ( كلية العلوم الإنسانية )، على المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث عبد الله العمري من ( كلية العلوم الطبية التطبيقية ) بخميس مشيط.

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

صحيفة عسير ــ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com