جناح البريد السعودي بالجنادرية يجتذب الزوار .. وميكنة الطرود تنال الإعجاب

IMG-20160212-WA0075

IMG_20160205_063258

شهد جناح البربد السعودي في مهرجان الجنادرية إقبالاً كبيرًا خلال الأيام القليلة الماضية هذا ما أكده الزوار من خلال ما تم مشاهدته في جناح الخدمات البريدية المتنوعه التي جذبت أعين الزوار ونالت استحسان الحضور من الزوار لموقع جناح البريد السعودي.
ميكنة الطرود الإلكترونية الحديثة التي تم إطلاقها مؤخرًا في بريد الرياض هي الخدمة التي نالت الإعجاب حيث يتم الشرح للزائر وتسليم طرد وهو عبارة عن هدية تقدمها المؤسسة للبريد لكافة الزوار في موقع جناح البريد .
فيما تنوعت الخدمات مابين المتحف البريدي الذي تحدث بنفسه عن الماضي للبريد والأدوات التي كانت تستخدم في الماضي أثناء العمل البريدي ابتداء من الدراجة للموزع البريدي وشنطة خاصة لحفظ الرسائل البريدية أثناء عملية التوزيع ولبس الموزع وهو الزي الخاص لساعي البريد في تلك الفترة وآلات التخليص البريدي والاختام البريدية القديمة والموازين التي تستخدم في عملية ووزن البعائث والرسائل البريدية وشرح عن كيف كان للبريد أو ساعي البريد أهمية كبيرة في وقت لم تكن فيه وسائل الاتصال موجودة وتبادل الاخبار للبعض في ذلك الوقت .
كما تميز المعرض بموقع توزيع الخدمات البريدية الجديدة كان من بين تلك الخدمات البريدية واصل عالمي وخدمة العنوان الوطني والمحدد للعنوان وخدمة البريد الممتاز وخدمة إرسال الطرود البريدية إلى جانب خدمة مريح وخدمة البريد العادي والمسجل وخدمة إرسال واستقبال الفاكس وخدمة إرسال الحوالات المالية .
صحيفة عسير الألكترونية رصدت عن قرب تميز المعرض بوجود ركن للتراث والذي يحكي قصة الطوابع البريدية التي صدرت في الماضي عن المناطق وأبرز المشاريع النهضة في تلك الفترة الماضية لجهاز البريد .
الشاشات الخدمية للزائر سجلت إقبال كبير للزوار في جناح البريد السعودي في المهرجان و التي تعطي تعريف شامل للخدمات البريدية التي أطلقتها في الفترة الأخيرة مؤسسة البريد السعودي .

IMG-20160212-WA0081IMG-20160212-WA0078IMG-20160212-WA0074IMG-20160212-WA0077

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com