حضور كبير لليوم العاشر من فعاليات خيمة أبها السياحية الدعوية السادسة

في يوم متميز من فعاليات خيمة أبها السياحية الدعوية السادسة وبحضور أكثر من 10 آلاف زائر وزائرة تشرفت الخيمة بمحاضرة قيّمة لفضيلة الشيخ علي بن عبدالخالق القرني، وقد كانت بعنوان “المندلي”، وقد امتلأت ساحات الخيام الرجالية والنسائية بعدد كبير من المستمعين ومحبي الشيخ.

> وفي فترة العصر أقام الشيخ حسين الحسنية دورة بعنوان “كيف تخطط لأسرتك”. كما إستمع حضور مسرح الفعاليات الرئيسية لمحاضرة بعنوان “الشخصية المؤثرة” قدمها الدكتور خالد السعدي بعد صلاة العشاء.

>
> وفي الجانب النسائي أسفرت جهود الداعيات في خيمة الجاليات بإسلام إحدى الأخوات من الجالية السريلانكية، وقد ابتدأت الخيمة فعالياتها مع قهوة الخامسة، وقد كان الحضور على موعد مع لقاء بالمستشار والمصلح الأسري بمركز التنمية الأسرية بالأحساء أ. عبد الله بن أحمد العمير بعنوان “حقوق المرأة الاجتماعية”، وبعد صلاة المغرب استمع الجميع لمحاضرة الشيخ علي القرني. تلا ذلك بعد صلاة العشاء برنامج “خفي اللطف” والذي كان من تقديم فريق غيث أمة.

>
> وفي خيمة الدورات العلمية أقيمت دورة بعنوان “كيف نحمي أولادنا من الانحراف” مع الأستاذة فاطمة مصلح، و بعد المغرب أقيمت دورة أخرة بعنوان “منهاج السالكين” للدكتورة سلطانة المشيقح. كما قدمت الأستاذة زينه الأسمري في خيمة نبض بنات دورة بعنوان “الإيجابية البناءة”، تلا ذلك لقاء بعنوان “نبض قلبي” مع الأستاذة لولوة الحمدان، عقب ذلك برنامج “رحلتي مع الطب” للدكتورة حنان القصادي. خيمة الطفل في الجانب النسائي أقيم فيها برنامج “مُحبة الخير” والذي يهتم بغرس مفهوم العمل التوعي لدى الأطفال. الجدير بالذكر أن المشرفات على الفعاليات النسائية أعددن 500 وجبة طعام لإفطار الصائمات في الخيمة.

>
> وقد تشرفت الخيمة هذا اليوم بزيارات عديدة، كان أولها زيارة الأمين العام لهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية إحسان صالح طيب. وزيارة أخرة للدكتور عبدالرحمن مطر مدير عام المكاتب المحلية والخارجية لهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية. كما تشرفت الخيمة كذلك بزيارة كريمة من المقدم عبدالله بن سعيد القحطاني مساعد مدير إدارة دوريات الأمن بعسير. وزيارة أخرى للشيخ عبدالكريم البكري رئيس محكمة الإستئناف بالباحة.

>
>
>

>

شاهد أيضاً

سمو أمير عسير يلتقي نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان لقطاع الإسكان وتنمية المدن

صحيفة عسير _ يحيى مشافي التقى الأمير تركي بن طلال، أمير منطقة عسير، بمعالي نائب …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com