الفريق المحرج يفتتح مشروعات بمدينة تدريب الأمن العام في عسير

IMG-20160218-WA0052
صحيفة عسير – واس :

افتتح معالي مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج مساء أمس, المرحلة الثانية من المشروعات الإنشائية في مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة عسير،شملت جامع الأمير نايف بن عبدالعزيز – رحمه الله -, والمنصة الرئيسية والأستاد الرياضي وإكمال الواجهة الشمالية لمدينة التدريب بأبها.
وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم ألقى قائد مدينة تدريب الأمن العام المكلف بمنطقة عسير مسفر بن محيي القحطاني كلمة عبر خلالها عن شكره وتقديره للقيادة الرشيدة على ما توليه من رعاية واهتمام برجال الأمن من خلال تدريبهم وتأهيلهم, مبيناً أن مدينة تدريب الأمن العام بأبها تعد رافداً أساسياً للأمن في المملكة من خلال تخريجها لكوادر أمنية مدربة وفق أحدث البرامج على مستوى العالم.
وأشار العقيد القحطاني إلى أن مدينة التدريب بأبها نفذت خلال العام الجاري أكثر من 85 دورة تخصصية و 50 دورة رماية للضباط والأفراد والمدنيين, بالإضافة إلى استقبال أكثر من 81 دورة من مدن تدريبية أخرى, وكذلك تنفيذ العديد من الدورات التدريبية لعدد من القطاعات الأمنية في المنطقة, مؤكداً أن البرامج المنفذة تسير وفق خطوات النشرة التدريبية.
بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً تضمن العديد من الزيارات الميدانية والمحاضرات والندوات التي أقيمت في مدينة التدريب, إلى جانب الفرضيات المنفذة والمهام الموكلة للمتدربين والبطولات الرياضية المقامة على الأستاد الرياضي, وجانب من المشاركات المناطقية, ثم قدم عدد من طلاب الدورات فقرات مسرحية وعروض شعبية .
وفي ختام الحفل كرم مدير الأمن العام المشاركين والمنظمين والمتعاونين مع مدينة التدريب, ثم تسلم معالية هدية تذكارية بهذه المناسبة.
حضر الحفل مساعد مدير الأمن العام لشؤون التدريب اللواء علي بن سعيد الغامدي ومدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح بن سليمان القرزعي.
IMG-20160218-WA0051
IMG-20160218-WA0050>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

صحيفة عسير ــ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com