محافظ محايل يبحث مع شركة أرامكو الفرص الوظيفية لطلاب المدارس

image

صحيفة عسير – محمد الفلقي :

أوضح خالد السويد أن شركة أرامكو تنفذ برنامج بتعريف الطلاب بالفرص الوظيفيه مشيرا إلى أن البرنامج يتمتع بالعديد من المزايا خلال فترة التدريب ، ومتطلبات القبول ، والتخصصات التي تتوفر فيه . جاء ذلك خلال  الزيارة التي قام بها أمس وفد من شركة أرامكو لمحافظ محايل محمد بن سعود أبونقطة المتحمي في مقر مكتبه بالمحافظة . مضيفا أن البرنامج يشتمل على عدد  من المزايا قبل وبعد التخرج وأهمها التوظيف.

 وكان قسم الإرشاد والتوجيه ممثلا بإدارة التوجيه والإرشاد بتعليم محايل نظم برنامج تدريب وتطوير الشباب السعودي المنتهي بالتوظيف وذلك على مسرح إدارة التربية والتعليم بمحايل .

وأفاد مدير التعليم بمحايل هاشم بن علي الحياني  أهمية ما يقدمه البرنامج للطلاب من توضيح شامل عن الجامعات والكليات والمعاهد والشركات الكبرى، وتبصيرهم بالفرص الوظيفية والدراسية، إضافة إلى المواءمة بين ميول ورغبات الطلاب.

وثمن مستوى الشراكة بين وزارة التعليم وشركة أرامكو السعودية، داعيا جميع الطلاب إلى رسم طريق مستقبلهم والاستفادة مما يقدم خلال أسبوع الإرشاد التعليمي والمهني.

يذكر أن إدارة التوجيه والإرشاد تنفذ برنامج أسبوع الإرشاد التعليمي والمهني مستهدفة طلاب الصف الثالث الثانوي ويتخلله زيارات ميدانية لعدد من الشركات والمؤسسات .

image image

>

شاهد أيضاً

«بيئة سراة عبيدة » تكثف جولاتها الرقابية على أسواق النفع العام والمسلخ المركزي خلال إجازة عيد الأضحى

صحيفة عسير _ سالم عروي  نفذ مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بسراة عبيدة , جولات …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com