“الزهراني يتحدث عن نجاح مهنة التعليم والتكنولوجيا الحديثة”

image
صحفية عسير_صالح الألمعي
عبر الأستاذ / عبدالله بن محمد الزهراني أن المعلم صاحب مهنة نبيلة مهمة في المجتمع ومؤتمن على الطالب وهو المسؤول الأول في الوسط التعليمي عن تعليمه وتوجيهه بما يحقق غاية و سياسة التعليم في المملكة العربية السعودية .
وأضاف عندما ترى انعكاس العلم والتعلم على الطالب وعلى ثقافته ثق بأن المعلم له دور كبير وفعال في ذلك وعندما تراه يتحدث عن مهنة المستقبل فأعلم أن المعلم غرس تلك المهنة أو الوظيفة المستقبلية في نفسه ، وعندما ترى الطالب يتحدث عن الانفجار التقني وأنه أصبح قارئاً ومثقفاً وفعالاً في مجتمعة فأعلم أن المعلم من جعل تلك الإرادة الثقافية في عقله .
وهذا دليل على أن المعلم استشعر أن لديه أمانة كبيرة حملها ولم تحملها الجبال فأعلم أيها الطالب أن معلمك يريد أن يصل بك الى أعلى القمم لتقود أنت السفينة في مستقبلك المشرق وعندما تستقبل كماً هائلاً من المعلومات سواءً عن المادة العلمية أو خارج المادة العلمية ستكمن الفائدة لك لامحالة .
وما نراه اليوم من تطور تقني باهر حيث أنك لا تجد يوما ً يخلو دون اكتشاف جديد أو ثقافة رائدة ، ومع امتلاك الصغير قبل الكبير لهذه التقنية أصبح بالإمكان التعلم من أي مكان حول العالم.

>

شاهد أيضاً

تعليم ظهران الجنوب ينهي استعداداته لانطلاق اختبارات الفصل الدراسي الثالث لعام 1443

صحيفة عسير – سالم عروي : أنهت إدارة التعليم في محافظة ظهران الجنوب ، استعداداتها …

تعليق واحد

  1. غير معروف

    كلام جميل

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com