تعليم النماص يوقع عقد شراكة مع المستشفى السعودي الألماني بعسير

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

ضمن مبادرات إدارة تعليم النماص , وانطلاقاً من سعيها الدائم لتقديم خدمة أفضل لمنسوبيها في مختلف المجالات خصوصاً مع القطاع الخاص والذي يمثل داعماً كبيراً للتعليم في ظل ما يمكنه أن يقدمه من خدمات تلامس اهتمام واحتياج منسوبي ومنسوبات التعليم خاصة في المجال الصحي .

ومن هذا المنطلق وقع مدير تعليم النماص الأستاذ / عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم عقد شراكة مجتمعية بين إدارة تعليم النماص وبين المستشفى السعودي الألماني بعسير. والذي بموجبه يحصل المستفيدين من منسوبي ومنسوبات تعليم النماص على خصومات كبيرة تصل إلى 50% على الكشف و 30% على الأشعة والمختبرات إضافة إلى العديد من أوجه التعاون الأخرى والدعم والتدريب والتوعية والتثقيف الصحي . وقد مثل المستشفى السعودي الألماني في توقيع هذه الاتفاقية المدير التنفيذي الدكتور / أحمد محمد شبل .

من جانبه عبر مدير تعليم النماص عن سعادته الكبيرة بتوقيع مثل هذه الاتفاقية وغيرها والتي يعتبرها فرصة جيدة تقدم لمنسوبي ومنسوبات تعليم النماص مؤكداً على حرص الإدارة بالعمل الدائم لتقديم أفضل وأجود خدمة لمنسوبيها في مختلف المجالات .

هذا وقد أوضح أمين لجنة الشراكة المجتمعية بالإدارة الأستاذ / سعيد القرني أن الإدارة بصدد عقد عدد من الاتفاقيات في جانب الشراكات المجتمعية مع عدد من القطاعات والجهات الحكومية والخاصة والتي سيعلن عنها في القريب العاجل .

image

image>

شاهد أيضاً

إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي

صحيفة عسير – نورة القرني : أطلقت الإدارة العامة للتعليم بالطائف برنامج تدريبي والذي يهدف …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com