” الداود ” يرعى حفل مشروع تبيان للوقاية من التطرف

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

رعى مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود صباح اليوم الاثنين الموافق 29 فبراير بالمدرجات المركزية بالجامعة ” مشروع تبيان ” للوقاية من التطرف والذي تنظمة عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك خالد بالتعاون مع مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني .

ويهدف البرنامج لإستهداف جميع شرائح المجتمع وبالأخص الشباب الجامعي في كيفية التخلص من هذا الوباء الذي ساء الكثير من المجتمع .

و بدأ الحفل بكلمة لمساعد الأمين العام للحوار الوطني إبراهيم بن زايد عسيري حيث حث فيها على تجنيد الشباب للخدمات الوطنية ، والمحافظة عليهم ، وذلك من خلال بث الوسائل الإصلاحية التي تساعدهم على القضاء على التطرفات ، وإقامة ندوات في جميع مناشط الدولة  ، وذلك لنشر الوسطية والإعتدال ، والعمل الجاد والدؤوب شاكراً للأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير ، ومدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود على رعايتهم وجهودهم المبذولة . تلا ذلك مشهد وثائقي يحكي واقع التطرف والوقاية منه .

عقب ذلك ألقى  مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود كلمةً قال فيها ” بأن الجامعة تسعد بنتظيم هذه الفعالية وذلك بالتعاون مع مركز الحوار الوطني للملك عبد العزيز الذي عُرِف بنشاطه الدائم والمميز في تنوع المناشط ،  وكسبها جهة للتعاون مع الجامعة ، حيث يعتبرون الشباب الجامعي من أهم المرتكزات ، ويجب علينا جميعاً بأن نقول الحق ونحث على المشاركة ، و نحذر من الفكر المتطرف والمنحرف و القضاء على هذه الشرذمة من هذا الفكر الهدام . شاكراً القائمين على المركز لجهودهم المبذولة .

وفي الختام كرم الداود الرعاة والقائمين على الفعالية ، ومن ثم السحب على 3 جوالات من نوع آيفون .

الجدير بالذكر بأن هذا البرنامج يستمر لمدة 3 أيام من خلال الفترة 19 – 23 من الشهر الحالي ، وذلك بتنوع برامجه التوعوية والثقافية والإرشادية .

image image image image image image  image image image image

>

شاهد أيضاً

وزارة الخارجية: المملكة ترحب باتفاق تثبيت الهدنة في الجمهورية اليمنية الشقيقة.. وتؤكد على أهمية فتح المعابر الإنسانية في تعز

صحيفة عسير _ واس أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب المملكة العربية السعودية باتفاق تثبيت الهدنة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com